الدولة الاسلامية، تنظيم داعش، انصار بيت المقدس، ولاية سيناء

شاهد لحظات اقتحام كمين شرطة الصفا وقتل جميع افراده

اخبار ليل ونهار. مشاهد مصورة لعملية اقتحام كمين شرطة الصفا وقتل جميع افراده

نشر تنظيم ولاية سيناء، التابع لتنظيم الدولة الاسلامية، لقطات مصورة لعملية كمين الصفا الكائن بالطريق الدائري، بدائرة قسم ثالث العريش، الذي تم اقتحامه بسيارة مفخخة أعقبه إطلاق قذائف صاروخية، مما اسفر عن مقتل جميع افراد الكمين البالغ عددهم 18 من افراد الشرطة مابين ضباط ومجندين، وذلك مساء 19/3/2016.

وكان قد اعلن تنظيم الدولة الاسلامية في سيناء، مسئوليته عن العملية الاخيرة في العريش عاصمة محافظة شمال سيناء.

ورغم ضخامة اعداد القتلى، تجاهلت قنوات التلفزيون المصري بشكل متعمد، حادث كمين الصفا، في حين تم الاشارة اليه بشكل سريع في بعض نشرات الاخبار، كما لم يتم وضع شارة الحداد على اي قناة مصرية، مثلما كان يتم سابقا، وهو الامر الذي يثير علامات الاستفهام.

شاهد ايضا

مفاجأة.. احمد موسى: هناك تعتيم على اختطاف 3 من الشرطة في كمين الصفا

اسماء القتلى

تم التعرف علي هوية 15 فرد شرطة تم نقلهم من مكان الحادث للمستشفى العسكري بالعريش وهم مجند يوسف أمير فؤاد 21 عاما من المنوفية ومجند محمد طه حسين 21 عاما من الإسماعيلية ومجند حسن أبو غنيمة محمد 21 عاما من بني سويف ومجند فتحي جمال فتحي 21 عاما من دمياط ومجند مصطفي علي محمد 21 عاما من السويس ومجند محمد مصطفي حسين 21 عاما من ابو كبير شرقية وملازم اول محمد ابراهيم 27 عاما من مدينة العريش ومجند حمادة غريب عبد العزيز 21 عاما من المنوفية ونقيب محمد عمر البدري 32 عاما من المنوفية وعريف شرطة سعد احمد سعيد 30 عاما من اسيوط ومجند محمود ابراهيم عبد الجواد 21 عاما من الجيزة ومجند ابراهيم عبد الغني علي من قليوبية ومجند بسام هنداوي محمد 21 عاما من الاسماعيلية ومجند ياسر ممدوح محمد 21 عاما من بورسعيد ونقيب محمود منير محمود 32 عاما من فاقوس شرقية.

صور عدد من قتلى كمين شرطة الصفا

4 تعليقات على “شاهد لحظات اقتحام كمين شرطة الصفا وقتل جميع افراده

  1. التلفزيون المصري يتجاهل الخبر ويضعه في اخر الاخبار
    ويتجاهل وضع شارة الحداد
    عرفتوا بقى ياعساكر وضباط قيمتكم عند السيسي ؟

  2. تحيا ماااااااااااسر
    بتوع خمسين في الميه مش حصلو شوية فراخ تم قتلهم جميعا
    فالحين بس يقتلوا الشباب المسالم

  3. تحيا ماسر 3 مرات ياولاد الوسخه ياشويه دناديف يامعرصين يطلعو كام واحد يعنى بتوع تنظيم الدوله ما انتو قدرتو على الاخوان وهما مسلحين فى رابعه ياشويه بهايم

  4. إلى جهنم و بئس المصير
    كيف يعقل أن يقتل مسلم أو حتى غير المسلم أبناء بلده؟

اضف تعليق للنشر فورا