فزع في فيصل والهرم بالجيزة بعد مشاجرتان بالرصاص ومصرع شخص

اخبار ليل ونهار – في اكثر من مشاجرة شهدتها محافظة الجيزة اليوم، أمطر مسلحون واحدًا من أخطر العناصر بمنطقة حدائق الأهرام بوابل من الرصاص حتي مقتله انتقامًا منه، بسبب استيلائه على العديد من الأراضى بواسطة مجموعة من المسلحين.

بدأت الأحداث أثناء سير مصطفى.أ. الشهير بـ” نخنوخ الهرم” بمنطقة حدائق الأهرام قام مسلحون بإطلاق وابل من الرصاص عليه ليسقط قتيلا فى الحال وفروا هاربين مما أثار حالة من الذعر بين سكان المنطقة.

وأمر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة بإخطار النيابة التى باشرت التحقيقات بإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة.

وكان اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا بقيام مسلحون بإطلاق الرصاص على أحد العناصر الخطرة بمنطقة حدائق الأهرام ومقتله متأثرا بإصابته.

وكشفت تحريات اللواء مصطفى عصام مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية، أن القتيل متهم في عدة قضايا بلطجة وعنف واتهامات أخرى بالاستيلاء على أراضى مملوكة للمواطنين والبناء عليها عن طريق وضع اليد.

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية بالجيزة للتوصل إلى المتهمين والقبض عليهم، وأشارت التحريات الأولية إلى أنه قد يكون وراء الواقعة أحد ضحايا المجنى عليه وقتلوه انتقاما منه للاستيلاء على أرضهم.

وفي واقعة اخرى، وقعت مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمنطقة الطوابق بفيصل، حيث تبادلا على أثرها إطلاق الأعيرة النارية، بسبب خلافات الجيرة.

وقد تسبب إطلاق الرصاص فى إثارة الذعر بين سكان المنطقة، وأمر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

اضف تعليق للنشر فورا