مشاجرة بالاسلحة بين طلاب مدرسة بسبب «زجاجة بيرة» في الغردقة

اخبار ليل ونهار – في مشاجرة تكشف عن حال ماوصل اليه مستوى العملية التعليمية في مصر، تسبب الخلاف على زجاجة بيرة في نشوب مشاجرة بالاسلحة البيضاء بين عدد من الطلاب بشارع المدارس بالغردقة، ، وأسفرت المشاجرة عن إصابة طالب معهد الألسن بكسر بالجمجمة ونزيف داخلى بالمخ.

وقد بدأت نيابة الغردقة، التحقيقات فى واقعة المشاجرة التى حدثت بشارع المدارس بالغردقة بسبب زجاجة بيرة، والتي أصيب خلالها طالب بمعهد الألسن بإصابات بالغة، طلبت النيابة، تحريات المباحث، كما انتقلت لسماع أقوال المجنى عليه في المستشفى.

كانت مباحث البحر الأحمر، قد قامت بالقبض على 4 بينهم طالبان بعد قيامهم بالاعتداء على طالب وإصابته بإصابات خطيرة عقب مشاجرة بينهم بسبب زجاجة “بيرة” بشارع المدارس بالغردقة.

كان شارع المدارس بمدينة الغردقة، شهد مشاجرة بين طالب بمعهد الألسن و4 آخرين بينهم طالبان بسبب زجاجة بيرة، وأسفرت المشاجرة عن إصابة طالب معهد الألسن بكسر بالجمجمة ونزيف داخلى بالمخ، وتصادف مرور الرائد محمود القللى الضابط بإدارة مرور البحر الأحمر، أثناء المشاجرة وقام بإخطار غرفة عمليات النجدة، حيث انتقل عدد من سيارات الشرطة، وتم السيطرة على المشاجرة قبل تفاقمها وارتفاع أعداد المصابين، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الغردقة العام في حالة خطيرة.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن 4 بينهم طالبان قاموا بالتعدى على الطالب المصاب أثناء المشاجرة، وبعد تقنين الإجراءات تمكن الرائدان عادل الجزار وحسن حماد معاوني مباحث أول الغردقة من القبض عليهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

اضف تعليق للنشر فورا