مرتضى منصور

مرتضى منصور عن فييرا: مدرب صايع

أخبار ليل ونهار – كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن اجتماع آخير سيجمع بين جورفان فييرا، المدير الفني السابق للزمالك والمرشح الأبرز لقيادة الفريق، مع نجلي رئيس النادي الأبيض أحمد وأمير مرتضى في دبي، لوضع الخطوط العريضة للاتفاق النهائي على قيادته للفريق من عدمه.

وقال منصور في تصريحات لقناة «صدى البلد»، مساء الجمعة: «لأول مرة في نادي الزمالك تتم المفاوضات في سرية تامة، ودون معرفة أعضاء مجلس الإدارة، لأن تسريب الأخبار بقى حاجة مقرفة الصراحة، وخالد رفعت سافر منذ أيام للتفاوض مع فييرا».

وأضاف: «مشكلة فييرا الحقيقية ليست مع محمد صلاح ولكن مع إسماعيل يوسف بسبب أزمة حدثت بينهما من قبل، ومش معقول أقول للجهاز الذي أنقذني مرتين عند رحيل حسام حسن وهروب باتشيكو كفاية كده وأمشيهم، فهم لم يقصروا في شيء من الأساس».

وتابع: «فييرا مع احترامي له مدرب صايع شوية، ومطلب جماهيري أيضًا، وبالتأكيد مدرب جيد ولا خلاف على ذلك، لكنه لن يملي علينا شروطه، فلو جاء في بداية الموسم بالتأكيد حقه يختار جهازه المعاون ولكننا في منتصف الدوري ولا يحق له تفكيك الجهاز الحالي بهذه الطريقة».

وأردف: «أمير وأحمد سافرا دبي لملاقاة فييرا وعقد اجتماع معه نهائي، مساء السبت، لحسم الأمر سواء بالقبول أو الرفض.. وأيضا لدينا مدربان آخران هما فينجادا وبرانكو».

ويبحث الزمالك عن خليفة لجيمي باتشيكو الذي رحل إلى الشباب السعودي، بعدما اتهم مجلس الإدارة بالتسبب في رحيله عن مصر.
واعتذر فييرا عن عدم حضور الاجتماع مع مفاوضيه من إدارة الزمالك، الجمعة، بسبب سفره إلى الدوحة لتحليل مباريات الكويت في بطولة آسيا 2015.

وتلعب الكويت مباراتها الأخيرة في البطولة أمام عمان، صباح السبت، بعدما ودعت البطولة من مرحلة المجموعات.

وعلى هذا الأساس، منح الزمالك فييرا مهلة لمدة 24 ساعة قبل الاجتماع به في دبي مساء السبت، للرد على عرضه.

اضف تعليق للنشر فورا