محمود شعبان .. هاتولي راجل طلع راجل‬

أخبار ليل ونهار – أطلق النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، هاشتاج بعنوان «هاتولي راجل طلع راجل‬»، تضامنًا مع الشيخ محمود شعبان، أستاذ البلاغة والنقد بكلية الدراسات الإسلامية والعربية.

حيث أكد رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن الشيخ محمود شعبان، ثبت على موقفه وقال كلمة الحق، في وقت شهد هروب الإعلامي الساخر باسم يوسف الذي لا طالما سخر من «شعبان» في برنامجه، مع نفاق العديد من الشيوخ لنظام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كان «شعبان» قد هاجم خلال خطبة الجمعة، مشروع قناة السويس، وحرّم شهادات الاستثمار الخاصة بالمشروع، مشيرًا إلى أن مشايخ الأزهر ودار الإفتاء «أفتيا بجواز تلك الشهادات ولكنه لا يعترف بتلك الفتاوى» .. شاهد الفيديو:

وكان شعبان قد انسحب على الهواء اثناء حواره مع الاعلامى وائل الإبراشى، بعد ان وجه الابراشى له اتهاما بانه يحرض على الارهاب ويدعم جماعة الاخوان المسلمين، حيث قال الإبراشي: «نحتاج إلى أن نسقط أقنعة من تستخدمهم جماعة الإخوان».

وقام شعبان بمغادة برنامج «العاشرة مساء» على قناة دريم2 قائلًا: « أنا آسف لإضاعة وقت المشاهدين .. أخاف على مصر من الضغط والسكر .. جزاك الله خيرًا .. أتيت بي لتسبني وليأت الناس لسبي» .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا