الشيخ محمد الصغير

محمد الصغير : كل من يشارك في الانتخابات فهو يشهد زورا لصالح القتلة

اخبار ليل ونهار – محمد الصغير : كل من يشارك في الانتخابات فهو يشهد زورا لصالح القتلة

قال الداعية الاسلامي الشيخ محمد الصغير ، في فتوى بمناسبة انتخابات مجلس النواب ، ان كل من يشارك في الانتخابات فهو يشهد زورا لصالح القتلة .

حيث كتب الصغير على صفحته الشخصية على فيس بوك : “#‏برلمان_الدم‬ .. هو تفويض جديد للسيسي ، فكل من يترشح له أو يشارك في التصويت للمرشحين ، شريك في كل جرائم الانقلاب ومتعاون على اﻹثم والعدوان ويحمل من أوزارهم ، وليعلم كل من رضي بالمشاركة في انتخابات العسكر أنه ﻻ يضع يده في حبرفوسفوري بعد التصويت وإنما يغمسها في دماء الشهداء الذين قتلهم السيسي وأعوانه” .

واضاف الصغير : “برلمان الدم هو إقرار بكل جرائم اﻻنقلاب وشهادة زور لصالح القتلة والمفسدين وقد نهى الله عن حضور مشهد الزور ، قال تعالى: ((والذين ﻻ يشهدون الزور وإذا مروا باللغو مروا كراما)) ، فكيف بالمشاركة؟ وإليكم بعض اﻷدلة في حرمة المشاركة في الانتخابات :
فقد حرم الله تعالى معاونة الظالمين بل ومجرد الركون إليهم وتوعد على ذلك بالعذاب أليم ، قال تعالى ((وﻻ تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار وما لكم من دون الله من أولياء ثم ﻻ تنصرون)) ، ثم إن المشاركة في برلمان الدم بأي صورة كانت معاونة للظالم في بغيه وظلمه وتعديه وفجره قال عز وجل ((وتعاونوا على البر والتقوى وﻻ تعاونوا على اﻹثم والعدوان)).

فقد ثبت عن النبيﷺ: (من أعان ظالما ليدحض بباطله حقا ، فقد برئت منه ذمة الله وذمة رسوله).أخرجه الحاكم واسناده صحيح.
اللهم إني أبرأ إليك من الظالمين ومن واﻻهم ، ومن كل المرشحين ومن أيدهم”.

#برلمان_الدمهو تفويض جديد للسيسيفكل من يترشح له أو يشارك في التصويت للمرشحينشريك في كل جرائم اﻻنقﻻب ومتعاون على اﻹثم …

‎Posted by ‎الشيخ محمد الصغير‎ on‎ 17 أكتوبر، 2015

اضف تعليق للنشر فورا