إبراهيم محلب

محلب: نواجه حرب شعواء

أخبار ليل ونهار – قال رئيس الوزراء إبراهيم محلب، في تصريحات له، عقب عودته من مقر رئاسة الجمهورية، «إننا في ظروف استثنائية يجب فيها أن نصطف جميعًا لمواجهة الإرهاب الأسود الذي يستهدف أبناء الشعب وأن نكون يدًا واحدة، خاصة أن هذا الإرهاب ليس له قلب أو دين، وأنه بالإضافة إلى استهداف أبناء ومقدرات الشعب المصري العظيم استهدف اليوم شبابه لضرب الأجيال القادمة».

وأشار «محلب» إلى أن الإرهاب الأسود أطلّ برأسه اليوم في كفر الشيخ باستهداف بعض شباب الكليات لهز الثقة وضرب الجيل الجديد، مؤكدًا أننا نواجه حربًا شعواء وسننتصر فيها ولا بد للشعب أن يتحمل وألا يحبط معنويًا حتى لا نحقق أغراض هذا الإرهاب.

وأكد «محلب» أن هذا الشعب المصري العظيم له إرادة ولديه قائد له رؤية، وأن الحكومة تحترم الإعلام والصحافة وتقدر دورهما في هذه المرحلة.

ووصف «محلب» ما حدث بالأمس وأول أمس من استهداف أبراج الكهرباء بمحيط مدينة الإنتاج الإعلامي، بأنه عملية خسيسة، وأن ما قامت به الحكومة في مواجهة ذلك يعد نجاحًا، حيث تمت إعادة التيار الكهربائي إلى مدينة الإنتاج الإعلامي خلال ساعتين فقط، رغم أن التدمير طال أبراج تبلغ طاقتها ٦٦ ألف فولت.

تعليق واحد على “محلب: نواجه حرب شعواء

اضف تعليق للنشر فورا