فوائد اللحم البقري, اضرار اللحوم الحمراء, فوائد اللحم الجملي, شوي اللحم, شوي اللحم على الفحم, انواع اللحوم الحمراء, لحم البتلو, لحم الكندوز, لحم الضأن, اللحم الضاني, عسر الهضم, فوائد لحم الابل, شواء اللحم

مواطن يكتشف لحوم فاسدة في محلات اولاد رجب والرقابة غائبة

اخبار ليل ونهار. مواطن يكتشف لحوم فاسدة في محلات اولاد رجب والرقابة غائبة

في حين لاتوجد اي رقابة حقيقية على السلع الغذائية في مصر، كشف مواطن مصري عن شرائه كباب حله ولحم مفروم من سوبر ماركت أولاد رجب، على أنه برازيلي المنشأ وتبين أنه هندي وفاسد وغير صالح للاستهلاك الادمي.

بالفيديو.. وجدي غنيم: اتباع السيسي وشهم في الارض من افعال السيسي

وقال اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه تم توجيه حملة مشتركة من مأموري الضبط القضائي بإدارة التحريات بالجهاز ومديرية الطب البيطري إلى سوبر ماركت أولاد رجب الكائن بالمحور المركزي خلف حديقة الحصري مدينة 6 أكتوبر.

وأوضح ”يعقوب” أن جهاز حماية المستهلك كان تلقى شكوى من أحد المستهلكين يتضرر فيها من شرائه كباب حله ولحم مفروم على أنه برازيلي المنشأ وتبين أنه هندي.

فيديو.. شاب مصري يرد على السيسي: ايه الحلو في مصر علشان اقعد فيها ؟

وأضاف أنه بمتابعة الشكوى من قبل الجهاز، قامت لجنة من مفتشي الجهاز ومديرية الطب البيطري بالتفتيش على الهايبر المشكو في حقه، وتم ضبط مجموعة من المخالفات تبين وجود 45 كجم كبده مستوردة، و55 كجم دهون وبواقي لحوم ودهون حيوانية، وتبين بفحصها من قبل أطباء اللجنة أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

فيديو.. سامح شكري يغالب دموعه في جنازة شيمون بيريز

”وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 8490/2016 جنح قسم أول أكتوبر للعرض على النيابة العامة”.

وفي نفس السياق، أشار رئيس حماية المستهلك، أنه تم أيضًا ضبط سيارة ربع نقل تحمل لوحات رقم “د ص ب 5837” تقوم ببيع اللحوم بميدان الحصري، حيث تم ضبط كمية كبيرة من اللحوم ما بين مفروم ومقطعات وكبدة مستوردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي وبدون أي بيانات توضح تاريخ الإنتاج أو الانتهاء أو المصدر.

بالفيديو.. محمد ناصر: هؤلاء اساءوا الى سمعة الجيش المصري

”وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 8489/2016 جنح قسم أول 6 أكتوبر للعرض على النيابة العامة واتخاذ اللازم”.

طريقة الابلاغ غن الشكاوى:

فيديو.. ضابط جيش يسخر من مجند: هو فيه عسكري بيشيل مصاحف ؟

تعدد وسائل إرسال الشكاوى للجهاز سواء من خلال الخط الساخن 19588 أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية – حيث أعد الجهاز استمارة مجانية فى هذه المكاتب يمكن للمستهلك إرسال شكواه من خلالها دون تحميله أي أعباء مالية – أو عن طريق جمعيات حماية المستهلك المنتشرة بالمحافظات.

اضف تعليق للنشر فورا