اطلاق الرصاص, اطلاق النار, مسدس, طبنجة, بندقية, مشاجرة, ضرب نار, اطلاق نار

محاولة قتل مساعد مدير أمن بني سويف على يد ضابط شرطة

اخبار ليل ونهار. محاولة قتل مساعد مدير أمن بني سويف على يد ضابط شرطة

قام رقيب الشرطة (جمعة.ر.ع) 48 سنة من قوة إدارة قوات الأمن (قائد مجموعة التأمين)، بمحاولة قتل اللواء محمد عادل حجازي، مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العام في محافظة بني سويف في صعيد مصر.

شاهد ايضا

فيديو.. امين شرطة يضرب ضابط بالجيش المصري بالرصاص في بني سويف

بداية الواقعة

اثناء مرور اللواء محمد عادل حجازي، مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العام، على مركز حفظ أسئلة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة على مبارك التجريبية دائرة قسم بني سويف شاهد ارتداء رقيب الشرطة (جمعة.ر.ع) 48 سنة من قوة إدارة قوات الأمن (قائد مجموعة التأمين) الملابس الأميرية على وجه غير لائق وعندما طلب منه ارتدائها بطريقة لائقة فوجىء بقيام رقيب الشرطة بتوجيه السلاح الآلي عهدته تجاهه وتمكن أفراد القوة المرافقة له والمعينة على مركز حفظ الأسئلة من السيطرة عليه وسحب السلاح منه وتسليمه للنقيب أنور المصري المعين لرئاسة الخدمات.

شاهد ايضا

فيديو.. امين شرطة يقتل صديقه برصاصة في القلب ويسرقه في الغردقة

وقد أمر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بني سويف بحبس رقيب شرطة بمديرية أمن بني سويف قائد مجموعة تأمين مركز حفظ الأسئلة بالثانوية العامة 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بالشروع في قتل اللواء محمد عادل حجازي، مساعد مدير أمن المحافظة لشؤون الأمن العام.

وقرر التحفظ على السلاح الميري المستخدم في الواقعة واستدعاء مساعد مدير الأمن والنقيب أنور المصري رئيس خدمات توزيع أسئلة الثانوية العامة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وذكر مصدر مسئول بمديرية أمن بني سويف أن مدير الأمن أرسل مذكرة إلى وزير الداخلية بواقعة رقيب شرطة وشروعه في قتل مساعد مدير الأمن لإحالته إلى الاحتياط وأن الوزير صدق على إحالته الاحتياط وإيقافه عن العمل.

وكان اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف تلقى إخطارا من اللواء محمد عادل حجازي، مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العام بأنه أثناء مروره على مركز حفظ أسئلة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة على مبارك التجريبية دائرة قسم بني سويف شاهد ارتداء رقيب الشرطة (جمعة.ر.ع) 48 سنة من قوة إدارة قوات الأمن (قائد مجموعة التأمين) الملابس الأميرية على وجه غير لائق وعندما طلب منه ارتدائها بطريقة لائقة فوجىء بقيام رقيب الشرطة بتوجيه السلاح الآلي عهدته تجاهه وتمكن أفراد القوة المرافقة له والمعينة على مركز حفظ الأسئلة من السيطرة عليه وسحب السلاح منه وتسليمه للنقيب أنور المصري المعين لرئاسة الخدمات.

وتم تحرير محضر رقم 3821 إداري قسم شرطة بني سويف لسنة 2016 بالوقعة.

اضف تعليق للنشر فورا