وزارة الداخلية

محاولة اقتحام مركز شرطة نصر النوبة بأسوان

أخبار ليل ونهار – قامت قوات الأمن بأسوان اليوم، بالتصدي لمحاولة اقتحام مركز شرطة نصر النوبة وذلك لتهريب مساجين متهمين في مشاجرة، حيث تمكنت القوات من القبض على 6 من الذين شاركوا في محاولة الاقتحام.

كانت مشاجرة نشبت بين كلٍ من طرف أول عنتر. ح. ج (34 عامًا – عاطل)، وأحمد. ع. ع (28 عامًا – مبيض محارة)، مصاب بكدمات بالساق الأيسر والركبة، وعرفة. ن. ع ( 24 عامًا – عامل)، مصاب بجرح قطعي بالكوع الأيسر”، وفاطمة.إ.ع محمد ( 50 عامًا – ربة منزل)، مصابة بتورم بالفك من الناحية اليسري.

وطرف ثان وهم: نصر. خ. أ (56 عامًا – موظف بالوحدة المحلية)، ومحمد .س. ح (23 عامًا -عامل)، مصاب بكسر بالساعد الأيسر، أحمد. ع. م (33 عامًا – محامي بدولة الكويت)، ومصاب بجرح بالرأس، ويرجع سبب المشاجرة على أولوية شراء الخبز من أحد المخابز، وألقت قوات الأمن على المتهمين وتم حجزهم بقسم شرطة نصر النوبة.

وعلى أثر ذلك تجمع العشرات من أهالى المقبوض عليهم خلف ديوان مركز شرطة نصر النوبة وقاموا بإلقاء الحجارة على المركز لمحاولة تهريب ذويهم، ونتج عن ذلك إصابة المجند عبد الله عيسى فراج (21 عامًا) مجند بالمركز مصابًا بكدمات بالصدر، فقامت الشرطة بالتعامل مع عناصر الشغب بالغازات المسيلة للدموع.

وتمكنت مباحث نصر النوبة من القبض علي ممدوح. س. أ (32 عامًا – موظف بشركة إعمار مصر) ومقيم أبريم -دائرة المركز، ومحمد. ع. م (29عامًا – موظف بشركة الشرق للكيماويات)، ومقيم بالشيخ هارون دائرة قسم أول أسوان، وبدر. س. ب ( 20 عامًا – طالب)، ومقيم ببلانة دائرة المركر.

وتحرر المحضر 1875 جنح مركز نصر النوبة، وجارِ العرض على النيابة.

اضف تعليق للنشر فورا