يوتيوب، اليوتيوب، youtube

لحظة سقوط احمد عمر هاشم على الهواء في قناة العاصمة

اخبار ليل ونهار – لحظة سقوط احمد عمر هاشم على الهواء في قناة العاصمة

لحظة سقوط الدكتور احمد عمر هاشم على الهواء، على قناة العاصمة، وقد انشغل المذيع بمكالمة هاتفية، في حين لم يسارع اليه اي فرد لمساعدته من فريق عمل البرنامج.

من هو احمد عمر هاشم

أحمد عمر هاشم، أستاذ الحديث وعلومه بجامعة الأزهر، وعضو مجمع البحوث الإسلامية وعضو مجلس الشعب المصري السابق، المعين بقرار من الرئيس المخلوع حسني مبارك، كما أنه عضو المكتب السياسي للحزب الوطني المنحل، وعضو مجلس الشورى المصري بالتعيين في عهد مبارك أيضا.

اشهر تصريحات احمد عمر هاشم

قال أحمد عمر هاشم، ان عبد الفتاح السيسي، هو “أحد المجددين في تاريخ الأمة الإسلامية”، زاعما أنه حمى الدين من تطاول المتطاولين، وعبث العابثين.

وقال هاشم إن السيسي يتخذ من الرسول صلى الله عليه وسلم قدوة، وأن تدينه الوسطي وذكاءه الفطري دفعه للإحساس بالحاجة إلى تجديد الخطاب الديني، فأصدر دعوته الشهيرة لتجديد ذلك الخطاب.

وفي تصريح اخر قال: “كما أن الرئيس السادات اتخذ قرارا جريئا، أنقذ مصر من احتلال اليهود، فإن السيسي اتخذ قرارا جريئا، أنقذ مصر من ورطة لو ظلت لأعادت مصر 100 سنة للوراء على الأقل”.

وقال هاشم، في مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة اليوم” على قناة اليوم، إن تشبيه مواقف السيسي بموقف النبي محمد عليه الصلاة والسلام أمر لا ضرر فيه، حسب زعمه.

لحظة سقوط احمد عمر هاشم على الهواء في قناة العاصمة

تعليق واحد على “لحظة سقوط احمد عمر هاشم على الهواء في قناة العاصمة

  1. العجل وقع ولم يجد من يسنده
    من كتر الفلوس الحرام اللي في كرشه
    ياملاعين السلطان

اضف تعليق للنشر فورا