حادث قطار، قطارات، قضبان، سكة حديد، مزلقان

لحظة استخراج جثة احد ضحايا قطار العياط

اخبار ليل ونهار. لحظة استخراج جثة احد ضحايا قطار العياط

انهم الغلابة الذين لايملكون ثمن شراء طائرات فاخرة، او حتى سيارات عادية او مصفحة، حيث وفي نفس يوم كارثة مصرع 22 عاملا على طريق الفرافرة في حادث مروع، لقي مالايقل عن 5 مواطنين مصرعهم واصيب اكثر من 20 اخرون في حادث انقلاب قطار العياط بمحافظة الجيزة المصرية.

بالفيديو.. المصريين يصرخون: حرام عليك يا سيسي اللي بتعمله في البلد كفاية حسرة وندامة

وقد أفاد شهود عيان، بأن عدد ضحايا حادث انقلاب قطار العياط ارتفع إلى خمس وفيات وإصابة أكثر من 20 آخرين. وأكد مواطنون أن عمليات إسعاف المصابين ونقل ضحايا القطار مستمرة من قبل رجال الإسعاف.

بالفيديو.. المصريين يصرخون قبل عيد الاضحى: اسعار اللحمة نار والبلد رايحة في داهية

وكان قد خرج، صباح اليوم 7/9/2016، قطار الركاب رقم 80 المتوجه من القاهرة إلى الصعيد عن القضبان بمركز العياط، ما تسبب في انقلاب 3 عربات منه الأمر الذي تسبب في سقوط وفيات وإصابات.

وقال اللواء مدحت شوشة، رئيس هيئة السكك الحديدية، إن القطار قادم من أسوان إلى القاهرة أخطأ ودخل على طريق فرعي واصطدم بالمصدات في نهايته مما أدى إلى خروج الجرار وعربة السبنسة وعربة ركاب عن القضبان وانقلابها.

بالفيديو.. جولة داخل اسطول طائرات السيسي الفاخرة الجديدة

اسماء المتوفون حتى الان:

أحمد على عبد العزيز (مجند)، وأحمد معتمد إبراهيم -٢٠ عاما (مجند قوات مسلحة)، ومحمد شحاتة أحمد (مجند)، ومحمود أحمد محمد (مجند)، ومحمد إبراهيم (موظف بريد).
اسماء المصابون:

أحمد عادل عبد المعز “نجع حمادى”، عمر شحاتة أحمد، مصطفى صبري محمد، أشرف عبادى محمد  “البحر الأحمر”، ربيع ياسين إبراهيم “بنى سويف”، مريم هلال سليم “بنى سويف”، أحمد حسنى عبد السلام “أسيوط”، محمد جمال محمود “أسيوط”، أحمد نادي محمد “أسيوط”، عزازاى أمين عزازى “العياط”، عبد السلام عبد الفتاح “العياط”، حسنى نظمي محمد “العياط”، يوسف حسن محمد “قنا”، سماح عبد المعز “سوهاج”، حسام حسنى شعبان “سوهاج”، فتحى محمود “سوهاج”، محمد أبو الفتوح “سوهاج”، علاء عبد الوالى هاشم “سوهاج”، وائل أمير النوبي “سوهاج”.

كما اصيب: إبراهيم خيري “المنيا”، على حسن هريدى “المنيا”، سعاد شعبان محمد “المنيا”، مدحت عمر عبد الظاهر “المنيا”، محمد نادي يوسف “الحوامدية”، رمضان محمد متولى، محمد أحمد محمود.

مصرع 22 في حادث الفرافرة

لقي 22 شخصًا مصرعهم فجر اليوم، في حادث تصادم مروع بين سيارتي أجرة ميكروباص وسيارة نقل بمنطقة الحيز بطريق الواحات البحرية – الفرافرة بالقرب من ك70. انتقلت سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وتم نقل 10 جثث إلى مشرحة مستشفى الواحات البحرية و12 جثة إلى مستشفي الفرافرة المركزي.

بالفيديو.. مواطن مصري يسب السيسي بسبب ازمة الالبان.. للكبار فقط

وأسفر الحادث عن مصرع 22 شخصًا نقل منها 12 جثة إلى مستشفي الفرافرة المركزي بالوادي الجديد وهم كل من: “أحمد سليمان حامد – القصر بمركز الداخلة، رجب سليمان أبو الحسن، مقيم قرية ابو منقار بالفرافرة، عبده محمد رجب – 20 سنة، محمود رمضان علي يوسف 20 سنة، احمد محمد بسنت، 20 سنة، جمعة محمد السيد، 18 سنة، محسن عبد الله أحمد علي، 45 سنة، إسلام وجيه محمود ابراهيم، 20 سنة، انور السيد عبده 20 سنة، أحمد عيد الجريء 20 سنة، عبده مطلع محمد 18 سنة، محمود مطلع محمد، 21 سنة وجمعيهم من محافظة الفيوم “.

فيديو.. ضابط قوات مسلحة غاضبا: انتظروا انفجار المصريين قريبا بسبب غلاء الاسعار

كما توفي 10 أشخاص آخرون وتم نقلهم إلى مستشفي الواحات المركزي وهم “عصام رمضان فهمي سائق السيارة الميكروباص، محمود خيري ابراهيم 23 سنة، حسن محمد رجب، 22 سنة، بركات محمد توفيق، 20 سنة، محمد قرني السيد، 20 سنة، عبده محمود امبابي 20 سنة، سيد مجدي زيدان 22 سنة” وجثتين مجهولتي الهوية.

اضف تعليق للنشر فورا