قط، قطط، عالم الحيوان، تزواج القطط، تربية القطط, طفل، اطفال، cat, اجمل انواع القطط, اجمل قط

كندي يحلق للقطط ويبيعها على أنها سلالة شهيرة

كندي يحلق للقطط ويبيعها على أنها سلالة شهيرة – استطاع محتال في مقاطعة ألبرتا الكندية، النصب على بعض محبي القطط، وبيع لهم قطط عادية على أنها من سلالة سفين الشهيرة بـ”الصلع التام”، مقابل الحصول على مئات الدولارات.

ووفقا لموقع “سي بي سي نيوز”، انتابت مشتري القطط، حالة من الصدمة، بعد نمو شعر القطط ثانية في غضون بضعة أسابيع، وتبينوا أن الصلع الذي وجدوا القطط عليه ما لم يكن سوى سوء معاملة للقطط بواسطة الحلاقة أو كريمات إزالة الشعر.

“اعتقدت أن القط يبكي في البداية بحثا عن أمه، ولكن ربما كان يشعر بألم”.. هكذا حاولت جوان دايك تفسير حالة القط الذي دفعت في شرائه 700 دولار على أنه قط من فصيلة سفين، فقالت إنها كان يشبه هذه الفصيلة الغالية للغاية، فكان أصلعا تماما ونحيف جدا ووجهه يشبه قطط سفين جدا.

لاحظت دايك أن القط الذي اشترته مؤخرا ودعته “فلاد”، كان يتصرف بغرابة عكس السلالة التي من المفترض أن ينتمي لها، بالإضافة أنه لم يندمج مع باقي القطط التي تمتلكها من نفس الفصيلة، وقامت ببيعه لامرأة أخرى بعد أن اصطحبته للطبيب، الذي أوضح لها أن الخطوط على جلده ما هي إلا نتيجة عنف تعرض له قد يكون بسبب حلق شعره بالكامل.

القط الذي تم حلاقة شعره وبيعه على انه من فصيلة "سفين"

واكتشفت دايك، أن كل الجروح التي بدت وأنها خيوط على جلد ذيل القط المسكين، ما هي إلا آثار حلاقة شعره، وكان من الممكن أن تتسبب في بتر ذيله، إلا أن الدكتور قام بعلاجه وهو بحالة سليمة الآن، ويعيش مع المرأة التي اشترته من دايك.

اضف تعليق للنشر فورا