الاهلى والزمالك

كل شئ عن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

أخبار ليل ونهار – يحتضن ملعب بتروسبورت في السابعة من مساء اليوم الاثنين قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

وتجاوز الأهلي يوم الأربعاء الفائت نظيره بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما تغلب الزمالك على سموحة بركلات الترجيح.

ويتبارى الفريقان في الآونة الأخيرة على الصعيدين الإفريقي والمحلي وسط احتمالات ليست بالبعيدة أن يلتقيان مجدداً في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالإضافة لنهائي كأس السوبر الذي تحدد بين الفريقين.

هذا وقد أعلنت شركة Presentation صاحبة حقوق بث مباريات كرة القدم المصرية عن القناة الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر اليوم الاثنين 21 سبتمبر.

ومن المقرر بث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر قناة Nile Sport الرياضية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين 21 سبتمبر على ملعب بتروسبورت.

وأكدت شركة Presentation عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، أن المباراة سيعلق عليها المعلق الرياضي أحمد شوبير.

وقال محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن الشركة الراعية، أخطرت الجبلاية ببيع كواليس المباراة لأربع قنوات وهي نايل سبورت، والحياة، وصدى البلد وTEN.

من المعروف أن نادي الزمالك توج ببطولة الدوري العام في 2015 بعد غياب طويل، لكن رغم ذلك لم يفز على النادي الأهلي منذ 2007.

العدد المسموح به لحضور نهائي الكأس، موزع كالتالي: 25 مقعدا للنادي الأهلي، ومثلها لنادي الزمالك، و30 مقعدا مخصصة للجبلاية.. و20 للشركة الراعية، بالإضافة إلى 100 مقعد للإعلاميين والصحفيين.

اضف تعليق للنشر فورا