شاب، بكاء، حزن، شهيد

محكمة تبريء طالب الطب من الدعارة بعد مقتله على يد الشرطة

قضت محكمة جنح ثان مدينة نصر ببراءة 7متهمين بينهم رجل و6 سيدات، لاتهامهم بتكوين شبكة لممارسة الآداب، والتي لقي فيها شخص مصرعه وأصيبت ساقطة أثناء القبض عليهم بمدينة نصر.

بالصور.. مقتل طالب بكلية الطب بعد ليلة واحدة من اعتقاله بالقاهرة

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام الأول قد صرحت بدفن جثة الطالب الذي لقي مصرعه أثناء هروبه من قوات الشرطة خلال مداهمة نادٍ صحي يُدار لأعمال الدعارة، وإصابة ساقطة، وتسلم أهل المتوفى جثته من مشرحة زينهم تمهيدًا لدفنه.

بالفيديو.. هشام عبد الله: وجود «المهزأ» على ارض مصر هو اكبر اهانة للمصريين

وأكد والد المتوفى أن نجله كان متدينًا وفي الفرقة الخامسة بكلية الطب جامعة عين شمس ومن المتفوقين، ولا يصدق أنه كان يتردد على أوكار الساقطات وشققهن.

وأضاف أن نجله كان متهمًا في إحدى قضايا التظاهر بدون تصريح، وصدر ضده حكم فيها بالحبس عامين.

فيديو.. حكم الدعاء على السيسي.. شاهد رد الشيخ عصام تليمة على الهواء

واستمعت النيابة لأقوال القائم بعملية الضبط، الذي أكد أنه خرج بصحبة قوة أمنية للقبض على شبكة آداب اتخذت من نادٍ صحي وكرًا لممارسة نشاطها، عقب استئذان النيابة العامة، وفور دخوله النادي ومحاولته القبض على المتهمين، قفز المتهم الأول من الطابق الثاني ولحقت به إحدى الساقطات.

فيديو.. هتافات الاهالي في الاسكندرية: ياسيسي ياخاربها اطلع بره وسيبها

وبالفحص تبين أن الشاب لقي مصرعه، بينما أصيبت الساقطة بكسور، تم نقل الجثة للمشرحة والمصابة إلى المستشفى، وتمكنت القوة من القبض على 8 متهمين بينهم رجلين و6 سيدات.

وكانت قد اعتقلت عناصر من الامن المصري الشاب، أحمد مدحت، من الطلاب الاوائل بكلية الطب جامعة عين شمس بالقاهرة، في ليلة 29/8/2016، وخلال ساعات قليلة تم ابلاغ أهله بخبر مقتله صباح يوم 30/8/2016، حيث توجه والده واهله الى المشرحة لاستلام جثة ابنهم الشاب، وسط حالة من الذهول.

مقتل مواطن مسيحي داخل قسم الاميرية بعد تعذيبه من مؤخرته.. فيديو للكبار فقط

احمد مدحت
احمد مدحت

شاهد ايضا

لحظة دفن الشاب اشرف القزاز بعد تصفيته في كرداسة.. شاهد ماذا قالت والدته؟

بالفيديو.. بكاء شقيق احد ضحايا مركب الهجرة: حسبنا الله ونعم الوكيل نفسي اشوفه

اضف تعليق للنشر فورا