إبراهيم عيسى

كاتب سعودي لإبراهيم عيسى: «تمارس النباح من اجل الرز .. مفيش فلوس يا حبيبي»

اخبار ليل ونهار – هاجم الكاتب السعودي صالح الشيحي هجوما عنيفا على الإعلامي إبراهيم عيسى ردا على سخرية الأخير من السعودية وتحميلهم مسئولية العنف والإرهاب بالمنطقة.

وقال الشيحي في مقال له بصحيفة «الوطن» السعودية اليوم، إن «إبراهيم عيسى يريد (فلوس)، والأغنية المصرية تقول (مفيش فلوس يا حبيبي مفيش فلوس)، متسائلًا: «هل تراه فات عليه أننا الصوت الأعلى والأقوى ولسنا من رواد سوق النخاسة الإعلامية».

وأضاف الشيحي: «كنت دوما أحرص على تجاهل هذه النوعيات الرديئة من الكائنات الحية فالعرب تقول (لا تجادل الأحمق فيخطئ الناس في التفريق بينكما)، وأجمل طريقة للتعامل مع هذه الكائنات من واقع تجربة هو التجاهل طالما أنك تعرف غايته فدعه ينبح، الزمن لا يرجع إلى الوراء، ونباح الكلاب لا يمكن أن يُغيّر من الواقع شيئا».

وردا على هجوم إبراهيم عيسى على وزير الخارجية السعودي قال الشيحي إن الأمير سعود الفيصل رجل سياسة محترم جدا على نطاق عالمي، حتى خصومه يحترمونه ويعترفون له بدهائه وخبرته الواسعة، نختلف معه نتفق، كل هذا لا يقلل من مكانته في نفوسنا، لكن أين لإبراهيم عيسى أن يفهم هذا؟ أين لهذا الأحمق أن يفهم؟ أين له أن يُنزّل الرجال منازلها؟».

وأضاف: «إبراهيم عيسى يمارس (النباح)، يستغل الوسيلة للنيل من خصومه بُغية الابتزاز، وإن لم نستطع اليوم -اليوم بالذات- تشخيص الحالة، لنعرف الأسباب والأعراض والعلاج، فنحن نستحق ما يأتينا!».

وقال «بقيت نقطة: كل ما أتمناه من زملائي الإعلاميين – طالما أننا نمتلك صوتا مؤثرا- ألا نتناقل ما يقول هؤلاء الموتورون، حينما يتم تناقل تفاهاتهم فنحن نعطيهم فرصة طالما حلموا بها».

وأختتم الشيحي مقاله قائلًا: «مرة أخرى أقول للفهلوي إبراهيم عيسى: مفيش فلوس يا حبيبي مفيش فلوس!».

اضف تعليق للنشر فورا