إبراهيم عيسى

قناة ontv تعتذر للسعودية بسبب إبراهيم عيسى

أخبار ليل ونهار – أصدرت قناة ontv الفضائية، بيانًا ترفض فيه «ما تم تداوله ببعض مواقع التواصل الاجتماعي، حول إهانة القناة للمملكة العربية السعودية».

وحسب وكالة الأناضول، نفت القناة في البيان نفسه، ما تم تداوله بشأون تجاوزها ضد السعودية، قائلة إنها «تكنّ كل التقدير والاحترام للسعودية شعبًا وحكومةً وملكًا، وأنها لا تسمح ولا توافق بأي تجاوزات ضد أشخاص أو دول تقدر دورهم على المستوى العربي والإقليمي».

وكان الإعلامي إبراهيم عيسي، وجه انتقادات في برنامجه 30/25، على قناة أون تي في، إلى دعوة البيان الختامي للقمة العربية للمؤسسات الدينية الرسمية لاسيما السعودية لمواجهة الاٍرهاب والتطرف، كما انتقد الموقف السعودي من القضية السورية، متهمًا إياها بتمويل من وصفهم بالإرهابيين.

وانتقل الرد من شاشات التلفاز إلى مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رفض الكاتب السعودي جمال خاشقجي، المقرب من دوائر صنع القرار بالمملكة العربية السعودية، انتقاد إبراهيم عيسى لبلاده.

وقال خاشقجي في تغريدة له على تويتر، إن «تجاوزات الإعلامي المصري إبراهيم عيسى على المملكة والأمير سعود الفيصل أمس، تستلزم تدخلًا، ولو كان الإعلام هناك حرًا لما قال ذلك، ولكنه إعلام النظام».

اضف تعليق للنشر فورا