نبيل العوضي

قل دوما الحمد لله .. مقطع مميز .. نبيل العوضي

اخبار ليل ونهار – قل دوما الحمد لله .. مقطع مميز .. للداعية الاسلامي الدكتور نبيل العوضي .

مااجمل قول الحمد لله في السراء والضراء ، على القليل والكثير ، في الصحة وفي المرض ، في الغنى والفقر ، عند النجاح والفشل .

فمجرد قول الحمد لله ، يعتبر تعبير عن رضاك عن ماقدره الله تعالى لك من احكام واقدار ، ولسوف تجد تأثير ذلك على حالك وتفكيرك ، وسوف يدفعك دوما الى المزيد من العمل والاجتهاد وبالتالي المزيد من النعم وبالتالي المزيد من الحمد والثناء لله رب العالمين .

اللَّهُمَّ لكَ الحمدُ أنتَ نُورُ السمواتِ والأرضِ ومَنْ فيهِنَّ، ولكَ الحَمْدُ، أنتَ قيِّمُ السموات والأرض ومن فيهنَّ ، ولكَ الحَمْدُ، أنتَ ملك السموات والأرض ومن فيهنَّ ، ولك الحمدُ أنت الحقُّ، ووعدُكَ حقٌّ، وقولُكَ حقٌّ ولقاؤكَ حَقٌّ، والجَنَّةُ حقٌّ، والنَّارُ حقٌّ والسَّاعةُ حقٌّ، والنَّبِيُّونَ حَقٌّ، ومُحمَّدٌ صلى الله عليه وسلم حَقٌّ …

اللَّهُمَّ لك الحَمْدُ كُلُّهُ، وإلَيْك يَرْجِعُ الأمْرُ كُلُّهُ، عَلانِيَتُهُ وسِرُّهُ. فَحَقٌّ أنْتَ أنْ تُعْبَد، وحَقٌّ أنْتَ أنْ تُحْمَد، وأنْتَ على كُلِّ شَيْءٍ قَديْر اللَّهُمَّ لك الحَمْدُ كالَّذِي تَقُولُ، وخَيْرًا مـِمَّا نَقُولُ اللَّهُمَّ لك الحَمْدُ بِجَمِيْعِ المَحَامِد كُـلِّهَا..

اللَّهُمَّ لك الحَمْدُ كَمَا حَمِدْتَ نَفْسَك في أُمِّ الكِتَابِ والتَّوْرَاةِ والإِنْجيْلِ والــزَّبُورِ والفــُرْقَان اللَّهُمَّ لك الحَمْـدُ أَكْمَلُهُ، ولك الثَّـنَاءُ أجْمَلُهُ، ولك القـَوْلُ أبْلَغُهُ، ولك العِلْمُ أحْكَمُهُ، ولك السُّلْطَانُ أقْوَمُهُ، ولك الجَلالُ أعْظَمُهُ .

قل دوما الحمد لله .. مقطع مميز .. نبيل العوضي .

اضف تعليق للنشر فورا