مرسي السيسي

فيلم «وفاة مبارك» للتغطية على تسريبات السيسي

أخبار ليل ونهار – بعد التسريبات الجديدة التي كشفت المزيد من أسرار حكم نظام الرئيس عبدالفتاح السيسي، انتشرت شائعة الفيلم الشهير «وفاة مبارك» للتغطية على التسريبات، عن وفاة الرئيس المخلوع حسني مبارك، وكان أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، قال مساء الخميس 4 ديسمبر، إن هناك نبأ عاجلاً يفيد بوفاة حسني مبارك.

وأضاف «حاولت الاتصال بمستشفى المعادي العسكري للتأكد من الأمر ولكن لم يجب أحد، واتصلنا بالمحامي فريد الديب، ولم يرد على الهاتف على غير عادته، وسنحاول التأكد من صحة الخبر».

أما عن التسريب الأخير فقد كشف عن تفاصيل مؤامرة تم تدبيرها ضد الرئيس المعزول محمد مرسي والتلاعب في قضيته، التسريب هو عبارة عن مكالمة هاتفية منسوبة إلى اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع للشئون الدستورية، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، ويكشف فيه الأول أن لنائب العام طلب تزوير بيانات مبنى احتجاز مرسي «حتى لا يعطى فرصة لفريق دفاعه الطعن عليه وبالتالي يمكن خروجه».

وكشف شاهين في المكالمة أن النائب العام أرسل إليه اثنين من النيابة هم المستشار مصطفى خاطر من نيابة شرق القاهرة والمستشار إبراهيم صالح نيابة مصر الجديدة قائلًا: «شوفولنا قرار من وزير الداخلية بمكان احتجاز مرسي».

وفي مكالمة مع الفريق أسامة الجندي، قائد القوات البحرية، طلب «شاهين» تخصيص أى مبنى داخل إحدى الوحدات البحرية، لاحتجاز مرسي به، على أن يتم توصيف ذلك المبنى في القضية أنه تابع لوزارة الداخلية، ويتم تعليق لافتة بذلك على باب الوحدة البحرية.

اضف تعليق للنشر فورا