دوري أبطال أوروبا

فيديو .. يوفنتوس يهزم ريال مدريد 2-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أخبار ليل ونهار – حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزاً صعباً على ريال مدريد بنتيجة (2-1) ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب يوفنتوس أرينا في تورينو ليصبح الأقرب منطقياً للنهائي.

تقدم يوفنتوس في الدقيقة 9 عن طريق موراتا وتعادل رونالدو في الدقيقة 27، قبل أن يضيف تيفيز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 57، ليمنح البيانكونيري “فوز معقد” بسبب قرب النتيجة واحتياج ريال مدريد لهدف نظيف في الإياب لضمان التأهل.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة ساخنة بهجمة ليوفنتوس في الدقيقة الثانية وضعت فيدال منفرداً بالحارس إيكار كاسياس وسط زحام من مدافعي الريال ليسقط أرضاً مطالباً بركلة جزاء وسط تجاهل الحكم.

وبعد تسديدة من يوفي أنقذها كاسياس على مرتين ارتدت هجمة سريعة باتجاه مرمى بوفون ليسقط بيل أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 6 ويحصل على ركلة حرة نفذها رونالدو بقذيفة ارتطمت بالحائط البشري.

واستثمر اليوفي الضغط الكبير مع البداية بهدف مبكر في الدقيقة 9 عن طريق تسديدة قوية أرضية من تيفيز أنقذها كاسياس ليتابعها موراتا إلى شباك فريقه القديم معلناً عن التقدم.

وكاد كروس أن يتعادل سريعاً في الدقيقة 12 بقذيفة من خارج منطقة الجزاء أنقذها الحارس المخضرم بوفون بصعوبة ليحولها لضربة ركنية لم يستفد منها الضيف الأسباني.

واستقبل رونالدو بينية في الدقيقة 24 وضعته في شبه انفراد من الجهة اليسرى ليسدد كرة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل للحارس بوفون.

ولعب رودريجيز عرضية متقنة في الدقيقة 27 قابلها كريستيانو رونالدو برأسية أمام المرمى الخالي من حارسه ليسجل هدف التعادل للفريق الأسباني.

وأنقذت العارضة هدفاً مؤكداً بعد عرضية خطيرة من إيسكو قابلها رودريجيز برأسية من الوضع طائراً ردتها العارضة ليقابلها مارسيلو بتسديدة ذهبت فوق العارضة في الدقيقة 41 لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

الشوط الثاني

أطلق كارلوس تيفيز قذيفة قوية باتجاه مرمى الحارس إيكار كاسياس في الدقيقة 47 لكن الكرة ذهبت في منتصف المرمى ليستحوذ عليها الحارس الإسباني.

وانطلق كارلوس تيفيز بسرعة كبيرة من منتصف ملعب فريقه حتى وصل منطقة جزاء ريال مدريد وسقط بعد تدخل كارباخال بقوة معه ليمنح الحكم ركلة جزاء لليوفي في الدقيقة 57 سجل منها كارلوس الهدف الثاني.

وحصل يوفنتوس على ركلة حرة مباشرة من الجهة اليسرى لعبها بيرلو بتمريرة قصيرة إلى تيفيز ليحصل على الكرة مجدداً لكن قبل أن يسدد تدخل الدفاع وأبعد الكرة في الدقيقة 75.

وكاد يورينتي أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 87 بعدما انفرد ومر من الحارس كاسياس ليلعب عرضية أرضية لم تجد من يحولها للشباك ليضيع هدف مؤكد لأصحاب الأرض.

وأهدر يورينتي هدفاً ثالثاً في الدقيقة 90+2 بعدما قابل عرضية متقنة برأسية كانت في طريقها للشباك لكن تصدى لها الحارس كاسياس ليمنع هدف مؤكد .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا