فيديو .. وفاة الفنان «إبراهيم يسري» في يوم ميلاده .. قبل وفاته: ربنا يحرق الاخوان بجاز وسخ

اخبار ليل ونهار – توفي قبل قليل الممثل إبراهيم يسري عن عمر يناهز 65 عام في إحدى المستشفيات، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل بسببها العناية المركزة.

وجاء رحيل ابراهيم يسري بعد أن أكمل عامه ال65 والذي أتمه اليوم الاثنين حيث ولد في 20 إبريل 1950 ولم تحدد الأسرة حتى اللحظة موعد تشييع الجثمان أو العزاء.

إبراهيم يسري
إبراهيم يسري

وقال الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية، أن الصلاة على روحه بعد صلاة الظهر غدًا الثلاثاء، وسيتم تحديد المسجد وموعد العزاء.

إبراهيم يسري هو من مواليد 20 إبريل 1950، ولد بالقاهرة، والتحق في بداية دراسته الجامعية بكلية التجارة بجامعة القاهرة ودرس بها لمدة عامين.

ترك كلية التجارة والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج منه ببكالوريوس في الفنون المسرحية بعام 1975، وانضم إلى مسرح الطلائع ومن هنا بدأ مشواره الفني.

انتقل للعمل بالتلفزيون في بداية الثمانينات، حيث شارك بالعديد من المسلسلات في تلك الفترة منها: أهلاً بالسكان، الشهد والدموع“، ثم عمل بعدها بالسينما حيث كانت أول أفلامه البريء والمشنقةعام 1986، وشارك بنفس العام بفيلم عودة مواطن“، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون. وشارك في عشرات الأعمال الشهيرة، مثل ليالي الحلمية، امرأة هزت عرش مصر، مرجان أحمد مرجان“.

وكان محمد ابنه قد طلب من الجميع صباح اليوم أن يدعو لوالده بالشفاء، حيت تدهورت حالته الصحية، وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك“، “أنا طول عمري بحاول أني مطلبش أي حاجة من أي حد.. بس النهاردة 20 إبريل عيد ميلاد أبويا.. ضهري وسندي في الحياة.. أبويا بقاله أكتر من يوم فى العناية المركزة.. أرجوكم والنبي ادعولوا بالشفا.. أرجوكم“.

ابراهيم يسرى، في مظاهرة ضد الرئيس السابق الدكتور محمد مرسي: الله يحرق الاخوان بجاز وسخ:

ابراهيم يسرى، في مظاهرات 30 يونيو:

3 تعليقات على “فيديو .. وفاة الفنان «إبراهيم يسري» في يوم ميلاده .. قبل وفاته: ربنا يحرق الاخوان بجاز وسخ

  1. مش عارف لية حاسس ان الموقع وجميع التعليقات فيها نبرة شماتة .. حرام هو الان فى دار الحق وانتم فى دار الباطل

  2. الله يحرق السيسي ومن معه. ماذا جنيتم من السيسي سوى القتل والفقر والذل وتردي الوضع الاقتصادي… وكلنا مآلنا الموت، استعدوا أيها المنافقون للقاء الله والموت لا مفر منه

اضف تعليق للنشر فورا