هشام عبد الله، قناة وطن، تردد قناة وطن

فيديو.. هجوم ناري من «هشام عبد الله»على السيسي: انت مقاتل بأمارة إيه؟

اخبار ليل ونهار. فيديو.. هجوم ناري من «هشام عبد الله»على السيسي: انت مقاتل بأمارة إيه؟

هاجم الاعلامي «هشام عبد الله»، تدوينة السيسي الغامضة على فيس بوك، والتي قال فيها: “الشعب هو ظهر المقاتل، وحين يشعر المقاتل أن شعبه قد مل منه، فإنه لا يعود بمقدوره أن يقاتل إذ إن ذخيرة القتال هي الكبرياء والشرف والعزة، ودونها جميعا لا يمكنه أن يكون مقاتلا، ولا أن يستمر في القتال”.

ورأى مراقبون أن التدوينة تكشف أن السيسي يدرك تنامي الرفض الشعبي له، حاصة بعد حالة العصيان المدني لرفض سداد فواتير الكهرباء والمياه والغاز، وأنه يقصد نفسه بالمقاتل، وأنه يمتن على المصريين بحكمه لهم، محملا إياهم مسؤولية أي خلل في أدائه، بدعوى أنه يفتقد ذخيرة القتال، الناجم عن ملل الشعب منه، بحسب تعبيره.

وجاءت تدوينة السيسي عقب لقائه، في قصر الاتحادية، رؤساء تحرير الصحف القومية الثلاث “الأهرام والأخبار والجمهورية”، التي ذكرت صفحة السيسي على “فيسبوك”، أن الصحف الثلاث تنشر الجزء الأول منه الاثنين.

فيديو.. معتز مطر يهاجم السيسي بشراسة بسبب «المقاتل»

والتقى السيسي رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم رئيس تحرير الأخبار، المقرب جدا من السيسي، ياسر رزق، ورئيس تحرير الأهرام، محمد عبدالهادي علام، (الذي أنقذ السيسي في موقعة اقتحام النقابة بشق صف الصحفيين)، ورئيس تحرير “الجمهورية”، فهمي عنبة.

تعليق واحد على “فيديو.. هجوم ناري من «هشام عبد الله»على السيسي: انت مقاتل بأمارة إيه؟

اضف تعليق للنشر فورا