وائل الابراشي

فيديو.. هشام عبد الحميد يعلن إنضمامه لقناة الشرق ويصدم الإبراشي

أخبار ليل ونهار – أعلن الفنان هشام عبد الحميد، انضمامه لقناة الشرق في تركيا، مؤكداً أنها ليست إخوانية الآن بعد أن قام الدكتور أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة، بشرائها وهو معروف بتوجهاته الليبرالية – على حد قوله.

وقال عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج العاشرة مساءاً على فضائية دريم امس السبت، «إن القناة قامت بتغيير كافة توجهاتها الإخوانية، وأصبحت ليبرالية»، لافتاً إلى أن «قبولي العمل بقناة الشرق، ليس معناه أنني إخواني، لكن سأقدم برنامج فني سياسي بشكل اجتماعي».

وأضاف: «قناة الشرق لكل المصريين وفيها جميع التوجهات، ولا يمارس على العاملين بها أي نوع من الضغوط»، مشيراً إلى أن «ثورة 30 يونيو أرداة شعب، ولكني كنت أتمنى أن هذه الإرادة يأتي بعدها صندوق الانتخابات، وليس ما حدث، حتى تكتمل الممارسة الديمقراطية، وكنت أتمنى تطبيق المعايير الديمقراطية في 30 يونيو».

وتابع: «أنا لا أنتمي مع جماعة الإخوان المسلمين، واختلف معهم في توجهاتهم، وكنت أتمنى أن يكون صندوق الانتخاب هو البديل لحكم الإخوان وهذا رأيي المعلن».

شاهد الفيديو:

تعليق واحد على “فيديو.. هشام عبد الحميد يعلن إنضمامه لقناة الشرق ويصدم الإبراشي

  1. هناك امراض جديده اصابت الاعلام المصري والاعلامين
    ايضا منها ما يسمي بفوبيا الاخوان او هستريا الاخوان وهزا هو اتهام كل من هو مناهض لحكم الجنرالات في مصر بتهمه الاخونه وكان الاخوان مرض جديد اصاب اكثر من ثلثي الشعب المصري خاصه الطبقه المثقفه والاكثر علما بامور السياسه والاكثر تعليما وتعلما اما الثلث الباقي فهم خليط بين الجهلاءتعليميا والحهلاء سياسيا والمتعلمين المنتفعين من وجود الفساد والمثقفين المتشبسين بالكراسي والمواقع المرموقه والباحثين عن المراكز التي من خلالها يكون الترزق الافضل والفنانين المطبلين والاعلامين المنتفعين والراقصات اللاتي لاعمل لهم الا في جو ملوث

اضف تعليق للنشر فورا