النادي الأهلى

فيديو.. هدف غزل المحلة في الأهلي

أخبار ليل ونهار – مباراة غزل المحلة والأهلي ضمن أحداث الجولة الـ19 للدوري الممتاز التي تقام على استاد الأسكندرية.

حيث استطاع غزل المحلة في بداية الشوط الثاني أن يسجل الهدف الأول بالدقيقة 49 عن طرق محمد يحيي الذي استقبل عرضية وحولها بالقدم اليسري لشباك إكرامي.

الشوط الأول

شن الأهلي الهجمة الخطيرة الأولى في المباراة من الجانب الأيمن عن طريق محمد هاني في الدقيقة 10، الذي استلم تمريرة من وسط الملعب ومر من مدافع المحلة، ثم دخل لمنطقة الجزاء لكن استطاع أسامة رجب أن يحولها لركنية.

وأتي الظهور الثاني للأهلي أمام مرمى المحلة في الدقيقة 17 بعد تمريرة رائعة من أنطوي لعمرو جمال الذي لعب عرضية وصلت إلى عبد الله السعيد، وبدوره سدد رأسيه أتت بجوار القائم الايمن.

وانفرد اللاعب محمد محسن بشريف إكرامي في الدقيقة 20، لكن تقدم حارس الأهلي تمكن من ابعاد الكرة، لتصل إلى لاعب آخر بالمحلة، لكن سدد نحو مرمى الأهلي واستطاع مدافع الأحمر أن يبعدها.

وقام صبري رحيل في الدقيقة 33 بتسديد كرة مباشرة من ركلة ثابتة نحو المرمى استطاع الحارس أن يحولها إلى ركلة ركنية.

وتبادل أنطوي الكرة مع عمرو جمال أمام منطقة الجزاء، واستطاع أن يستقبل الغاني الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد وتجاوزت الحارس، لكن استطاع مدافع المحلة أن يحولها لضربة ركنية.

ولعب محمد هاني الكرة لأنطوي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 41 ليقوم اللاعب بالتسديد بشكل سيئ وتتحول إلى ضربة مرمى.

وبمجهود فردي في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع، قام عبد الله السعيد بالمرور بالكرة وسدد بشكل رائع نحوم المرمى لكن أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.

اضف تعليق للنشر فورا