barcelona برشلونة

فيديو.. هدف النني في برشلونة

أخبار ليل ونهار – نجح فريق برشلونة في طرد فريق أرسنال من دوري أبطال أوروبا من أجل أن يستمر هو في المنافسة على اللقب وذلك بعد أن فاز عليه (2-1) في كامب نو ليتأهل إلى ربع نهائي البطولة بمجموع المباراتين (4-1).

المباراة شهدت تسجيل اللاعب المصري محمد النني هدفاً تاريخياً في شباك برشلونة، حيث يعد هو الأول له في دوري أبطال أوروبا والأول له بقميص أرسنال الذي انضم له في الانتقالات الشتوية الماضية، بينما سجل هدفي برشلونة نيمار وسواريز.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة حماسية للغاية وضغط برشلونة خلال 120 ثانية بشكل كامل قبل أن يرد أرسنال بمرتدة سريعة أسفرت عن ركنية في الدقيقة 3 لكنها لم تسفر عن أي خطورة.

أرسنال باغت برشلونة بمرتدة سريعة في وسط ملعب أصحاب الأرض لينطلق أوزيل بسرعته ويصل لحدود منطقة الجزاء ليسدد قذيفة بيسراه لكن كرته ذهبت بعيداً عن المرمى في الدقيقة 10.

النني كاد أن يسجل في الدقيقة 15 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كرة اللاعب المصري مرت بجوار القائم الأيمن للحارس شتيجن بقليل لتتحول إلى ضربة مرمى.

ميسي أيضاً حاول بقوة في الدقيقة 18 بعدما قابل تمريرة بينية طولية رائعة من نيمار في منطقة الجزاء بانفراد ليسدد بيسراه كرة قوية أبعدها الحارس أوسبينا بنجاح إلى ركنية.

الهدف الكتالوني جاء بعد ضغط في الدقيقة 19 بعد تمريرة إلى نيمار في منطقة الجزاء بعد أن نجح في الهروب من الرقابة الدفاعية ليسدد بيسراه إلى شباك أرسنال معلناً عن هدف أول.

برشلونة ضغط بقوة بحثاً عن هدف ثاني وتراجع أرسنال للدفاع بحثاً عن هجمة مرتدة تمنحه التعادل، وسقط اللاعب ايوبي في منطقة جزاء برشلونة في الدقيقة 34 مطالباً بركلة جزاء وسط تجاهل الحكم.

اللاعب محمد النني كاد أن يسجل في الدقيقة 39 بعد تمريرة في منطقة جزاء برشلونة وصلته تحت ضغط كبير ليسدد كرة قوية لكنها ارتطمت بالدفاع وذهبت بعيدة عن مرمى الفريق الكتالوني لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض.

ملخص الشوط الثاني

انطلق أرسنال باتجاه مرمى برشلونة بحثاً عن التعادل ووصلت الكرة إلى سانشيز في الدقيقة 49 بمنطقة جزاء برشلونة ليمرر إلى أيوبي ليسدد وترتطم الكرة بالدفاع وتتحول لركنية.

النجم المصري محمد النني نجح في تسجيل هدف أرسنال الأول في الدقيقة 51 بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى قابلها لاعب أرسنال بتسديدة دقيقة جداً بيمناه ذهبت إلى شباك شتيجن.

ميسي كاد أن يعيد فريقه للتقدم من جديد في الدقيقة 56 بانطلاقة من الجهة اليسرى وتسديدة قوية بيسراه ردها الحارس أوسبينا بنجاح.

هدف رائع سجله لويس سواريز في الدقيقة 65 بعد عرضية متقنة قابلها بتسديدة مباشرة من الوضع طائراً لتذهب مباشرة إلى شباك فريق أرسنال ليعيد برشلونة للتقدم.

ويلباك كاد أن يأتي برد سريع للغاية في الدقيقة 67 بعد مرتدة متقنة وصلت إلى مهاجم أرسنال الذي سدد قذيفة ارتطمت بالعارضة وذهبت إلى خارج الملعب لتضيع فرصة التعادل.

فريق أرسنال كاد أن يتعادل بهدف رائع في الدقيقة 80 من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سددها سانشيز قوية أنقذها تير شتيجن بصعوبة ليحرم الضيف من التعادل.

ورفض ميسي أن ينتهي وقت المباراة قبل أن يترك بصمته لتأتي الدقيقة 88 بلوحة إبداعية من الأرجنتيني الذي توغل في منطقة جزاء أرسنال وأرسل الكرة فوق رأس الحارس إلى الشباك ليعلن عن هدف ثالث رائع.

اضف تعليق للنشر فورا