فيديو .. نجوم العالم يفوزون على السعودية 4-2

أخبار ليل ونهار – فاز نجوم العالم المسلمين في المباراة الودية التي جمعتهم أمام نجوم السعودية 4 – 2 ، وذلك في المباراة الخيرية التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على استاد الامير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة.

علما بأن عائد المباراة يخصص إلى جمعية تكافل للأيتام بالمدينة.

وشارك في المباراة الخيرية نخبة من نجوم العالم السابقين، جاء على رأسهم محمد أبوتريكة نجم الاهلي ومنتخب مصر السابق وحازم إمام نجم النادي الزمالك السابق.

كما شارك في المباراة المهاجم المالي عمر كانتويه نجم اشبيلية الاسباني السابق، وهيثم فاروق نجم الزمالك السابق، والجزائري رفيق صايفي، والمغربيين يوسف شيبو، ويوسف حاجي، وديدييه دومي، والإعلامي محمد سعدون مقدم البرامج التحليلية لمباريات الدوري الإنجليزي على قنوات بي ان سبورت.

وشارك امبراطور الكرة المصرية حازم امام منذ بداية المباراة وقدم لمحات فنية رائعة ذكرت المشاهدين بما كان يفلعه بالخصوم عندما كان يلعب بقميص الزمالك والفراعنة، واستطاع إمام صناعة الهدف الثالث لنجوم العالم بعد مراوغة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قبل أن يمررها إلى زميله محمد سعودن.

وشارك الماجيكو محمد أبو تريكة في الدقيقة 19 من الشوط الأول وفور نزوله إلي أرضية الميدان صفقت له الجماهير الحاضرة لمشاهدة المباراة الخيرية.

وقدم ابو تريكة أداءا رائعا خلال الفترة التي شارك بها داخل المستطيل الأخضر، واظهر الكثير من مهاراته التي كانت ساهمت في كتابة تاريخ كبير له ولمنتخب مصر والأهلي .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا