طلاب، طلبة، مظاهرة، مظاهرات، مسيرة، مسيرات، حشود، رابعة، محمد مرسي، محمد مرسى، طالبة، طالبات، بنت، بنات، فتاة، فتاه

اول فيديو من داخل منزل اميرة التي رفض وزير التعليم تهنئتها

اخبار ليل ونهار. اول فيديو من داخل منزل اميرة التي رفض وزير تعليم السيسي تهنئتها

اول فيديو من داخل منزل الطالبة اميرة، الاولى في الثانوية العامة، على مستوى جمهورية مصر العربية، التي رفض وزير التعليم تهنئتها، لانتماء والدها الطبيب المعتقل الى جماعة الاخوان المسلمين.

وكانت قد حصلت اميرة على 409.5 درجة، لتحصد المركز الأول مكرر بشعبة العلمي علوم في الثانوية العامة، رغم القبض على والدها منذ ما يزيد عن عامين، إلا أن ذلك لا يؤثر على وجودها ضمن أوائل الثانوية العامة 2016.

وفي تقرير لمؤسسة إنسان للحقوق والحريات، روت ابنة إبراهيم العراقي، تفاصيل اعتقال والدها موضحة أنه قبض عليه مرتين الأولى في أحداث فض رابعة وأفرجت عنه محكمة جنايات بكفالة في ديسمبر 2013، مع التحفظ على ممتلكاته، ليعاد القبض عليه مر ة أخرى في 10 يناير 2014 أثناء خروجه من أحد المساجد، متسائلة : «فماذا فعل والدي دكتور إبراهيم.. بدلا من توقير العلماء وتقديرهم يتم اعتقالهم وتوجيه تهم لهم دون أدنى حق، وتم توجيه قضيتين وتوجيه العديد من التهم له؟!».

وأضافت أن والدها مصاب بالضغط المرتفع، فضلا عن إصابته بمشكلة في الأسنان، وعدم توفير الرعاية الطبية له، ورغم محاولتهم لإدخال العلاج له، إلا أن إدارة السجن رفضت.

شاهد ايضا

شاهد رد فعل اطباء جامعة هارفارد بعد نجاح اميرة العراقي الاولى على الثانوية

اول بلاغ ضد اميرة:

تقدم سمير صبري “المحامي بالنقض والدستورية العليا” ببلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد الطالبة ‫‏أميرة العراقي‬ الأولى علي الثانوية العامة، متهمًا إياها بـ “الانضمام لتنظيم إرهابي وخيانة مصر بعد أن تعلمت أرضها”، حسب زعمه.

تعليق واحد على “اول فيديو من داخل منزل اميرة التي رفض وزير التعليم تهنئتها

  1. اعلام العار كل يوم يثبت انه اعفن اعلام مر على تاريخ مصر
    الف مبروك ليكي يااميرة وباذن الله موفقة دايما انتي وكل الشرفاء

اضف تعليق للنشر فورا