سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، السعودية

فيديو .. نائب كويتي: حذاء الملك سلمان أشرف من السيسي وإعلامه

أخبار ليل ونهار – هاجم النائب الكويتي ناصر الدويلة، الرئيس عبد الفتاح السيسي وإعلامه الذي شن هجوما واسعا ضد السعودية، واستهدفت الملك السعودي شخصيا في الآونة الأخيرة، مؤكدا أن «نعال الملك سلمان أشرف من لصوص الشرعية ومن كل إعلام الانقلاب المتجرد من الأخلاق».

وقال الدويلة في مداخلة له على فضائية مكملين، المعارضة للانقلاب العسكري، الأربعاء، إن العلاقات المصرية السعودية في طريقها نحو التوتر الشديد والقطيعة أصلا، ولولا حكمة ورزانة السياسة السعودية في عهد الملك سلمان لكانت قطعت العلاقات منذ زمن، على حد وصفه.

واستدرك بالقول، إن الملك سلمان له هدف وغايته إبعاد النفوذ الإيراني عن الجزيرة العربية، وأطال باله كثيرا على الإعلام المصري الذي توجهه الاستخبارات المصرية.

وأكد الدويلة أن الأشخاص الذين وجههم عباس كامل في التسريبات التي تداولها الإعلام هم ذاتهم الذين يهاجمون السعودية اليوم ودول الخليج.

واتهم الدويلة النظام الحاكم في مصر برئاسة عبدالفتاح السيسي بأنه يقتل شعبه ويحاصر غزة، متسائلا: «كيف سيدافع أمثال هؤلاء عن الأمة وينصروا قضاياها في اليمن وغيرها؟».

وتهكم على نظام السيسي قائلا: «هم يعلمون أن الرز بتاعنا يملأ بطونهم وهم ينتظرون خطوة القطيعة من السعودية» .. شاهد الفيديو:

مداخلة ناصر الدويلة كاملة .. شاهد الفيديو:

تعليق واحد على “فيديو .. نائب كويتي: حذاء الملك سلمان أشرف من السيسي وإعلامه

  1. ..بل بـــرازه(اكرمكم الله) أشـــرف من السيسي وعساكرالسيسي واعلامـــييه الرعاع

اضف تعليق للنشر فورا