النادي الأهلى

فيديو .. من هو مدرب الأهلى الجديد بيسيرو ؟

أخبار ليل ونهار – اقترب المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو من قيادة الأهلى خلفاً لمدربه المثال فتحي مبروك فى مفاجأة نظراً لما تحمله السيرة الذاتية من مواصفات وحالة الأهلى الحالية.

من هو بيسيرو؟

يبلغ من العمر 55 عاما حيث إنه من مواليد 1960 ، انجازاته كمدرب فقط الصعود بنادي ناسيونال ماديرا إلى الدورى الممتاز البرتغالي.

درب أكثر من 9 أندية ومنتخب فى مشواره التدريبي ، يونياو دي سانتاريم ، ويونياو دى مونتيمور ، ناسيونال ماديرا ، سبورتنج لشبونة (البرتغال) ، الهلال السعودي رابيد بوخاريست الروماني ، باناثيناكوس اليوناني ، الوحدة الإماراتى ، بالإضافة إلى عمله كمدير فني للمنتخب السعودي ، ومساعداً لمواطنه كارلوس كيروش بتدريب ريال مدريد.

مدرب ضعيف الشخصية

بسييرو متهم دائماً أن مدرب ضعيف الشخصية ، فى السعودية كان متصدر للدورى السعودي وتم اقالته بسبب صعف شخصيته كما كشف طارق التويجري، مستشار رئيس الهلال ، فى البرتغال وتحديداً مع سبورتنج لشبونة عرِف بأنه لا يجيد تحفيز لاعبيه، وبأنه لا يستطيع إحكام قبضته على غرفة تبديل الملابس، وهو ما اصطادته الكاميرا حين قام اللاعب فابيو روشمباك بشتم المدرب بعد أن قام باستبداله في احدى المباريات في حادثة تكررت بعد بضعة أشهر مع لاعب آخر هو البرازيلي ليدسون.

طارق التويجري، مستشار رئيس الهلال السعودي كشف ايضاً خلال لقاء تليفزيونى أنه ناديه نصح المدرب السعودي بعدم التعاقد له كمدير فنى للمنتخب السعودي.

بسييرو تم اقالته ايضاً من الوحدة السعودي بسبب سوء النتائج بالإضافة إلى اقالته من المنتخب السعودي .

المدرب البرتغالى بيسيرو طلب 60 ألف دولار راتبا شهريا لتدريب الأهلى فى الموسم المقبل، بخلاف راتب مساعده ومخطط الأحمال ومحلل الأداء.

وجاء ذلك خلال الاتصال الذى أجراه محمود طاهر رئيس النادى الأهلى بمندوب الشركة المفوضة لتسويق البرتغالى بيسيرو، المرشح لقياده الفريق الأحمر خلفا للمقال فتحى مبروك.

ويحاول مسئولو الأهلى تخفيض المبلغ بحيث يصل لـ50 ألف دولار فقط، حتى يتم الاتفاق على كل تفاصيل العقد.

اضف تعليق للنشر فورا