barcelona برشلونة

فيديو .. ملخص مباراة برشلونة ويوفنتوس 3-1 في نهائي ابطال اوروبا

أخبار ليل ونهار – نجح فريق برشلونة في تحقيق بطولة دوري الأبطال الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على يوفنتوس الإيطالي في نهائي البطولة لموسم 2014-15 على ملعب برلين الأولمبي.

وتقدم إيفان راكيتيتش للبارسا ق 4 ثم تعادل ألفارو موراتا للبيانكونيري ق 55 ثم سجل لويس سواريز ونيمار ثنائية اللقب ق 68 و96.

وحقق البارسا اللقب الخامس والرابع في أخر عشرة مواسم بعد أعوام 2006 و2009 و2011، بالإضافة للقب 1992.

وأكمل لويس إنريكي المدير الفني للبارسا الثلاثية في موسمه التدريبي الأول بعد تحقيق لقبي الليجا وكأس إسبانيا.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط كتالوني قوي معتمداً على المهارات والتمرير السريع والحاسم أسفر عن هدف مبكر ومجموعة فرص ضائعة.

ونجح البارسا في التقدم بعد أربع دقائق عن طريق تمريرة من نيمار لإنييستا الذي راوغ وانطلق داخل المنطقة ومرر لإيفان راكيتيتش الذي سدد في الشباك “ق 4″.

وفي أول ظهور إيجابي لليوفي انطلق بشكل رائع ألفارو موراتا من على الجانب الأيمن وراوغ ماسكيرانو ومرر عرضية أرضية على حدود المنطقة لفيدال الذي سدد في سماء ملعب برلين “ق 8″.

وتجاوز البرازيلي نيمار أندريا بيرلو وسدد من داخل منطقة الجزاء كرة قوية ذهبت فوق عارضة الحارس جيان لويجي بوفون “ق 9″.

وتعملق جيان لويجي بوفون في التصدي لتصويبة البرازيلي داني ألفيش من داخل منطقة الجزاء التي أبعدها الحارس من على خط المرمى “ق 11″.

وانطلق كارلوس تيفيز من على الجانب الأيسر واتجه لداخل منطقة الجزاء وصوب كرة مرت بجوار قائم الحارس الألماني تير شتيجن “ق 24″.

وحاول الأوروجواياني لويس سواريز مخادعة الحارس بوفون بتصويبة أرضية من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن للحارس “ق 40″.

ملخص الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بسيطرة من لاعبي فريق البارسا من أجل تسجيل الهدف الثاني وتأمين النتيجة ولاحت للفريق أكثر من فرصة للتسجيل.

وفي هجوم مرتد لليوفي نجح الطليان في تعديل النتيجة حيث سدد تيفيز الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء سقطت من أيد أندري تير شتيجن ويضعها موراتا في الشباك “ق 55″.

وانطلق ليونيل ميسي من وسط دفاعات البيانكونيري في هجوم مرتد سريع وصوب كرة قوية على مرمى بوفون لتسقط الكرة من الحارس الأسطوري لتجد الكرة سواريز ليضع الكرة في الشباك “ق 68″.

وحول جوردي ألبا كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء على رأس البرازيلي نيمار الذي حولها لداخل الشباك لكن الكرة لامست يده لينال بطاقة صفراء “ق 71″.

ونجح البارسا في تسجيل الهدف الثالث بعد بينية من بيدرو رودريجيز لنيمار الذي راوغ المدافع ووضع الكرة في الزاوية البعيدة للحارس بوفون في الشباك منهياً اللقاء “ق 96″.

ملخص مباراة برشلونة ويوفنتوس 3-1 في نهائي ابطال اوروبا .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا