هدف كرة قدم مباراة

فيديو.. ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ريال مدريد

أخبار ليل ونهار – ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ريال مدريد، والتي ترك فيها فريق ريال مدريد العاصمة الإيطالية مشتعلة بعدما هزم فريق إيه إس روما بنتيجة (2-0) في ذهاب دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأوليمبيكو في روما.

سجل رونالدو الهدف الأول وأضاف خيسي الهدف الثاني في مباراة شارك خلالها اللاعب المصري أساسياً حتى النهاية وأزعج دفاع الفريق الملكي بانطلاقاته لكنه فشل في إنقاذ فريقه من الهزيمة.

ملخص الشوط الأول

ضغط ريال مدريد في بداية اللقاء لكن روما نفذ هجمة مرتدة خطيرة وصلت إلى محمد صلاح على الجهة اليمنى لكن اللاعب فاران تدخل وأبعد الكرة من أمامه قبل أن يعود صلاح ويمرر الكرة للخلف في الدقيقة 5 بلا خطورة.

وحصل ريال مدريد على ركلة حرة في الجهة اليمنى في الدقيقة 11 نفذها توني كروس عرضية خطيرة وصلت إلى صلاح الذي انطلق ونقل الهجمة من منطقة جزاء روما بسرعته حتى منطقة جزاء ريال مدريد حتى حصل على ركنية بعد تدخل مارسيلو.

وانطلق اللاعب بيروتي على الجهة اليمنى ليتوغل في منطقة جزاء ريال مدريد في الدقيقة 17 ويلعب عرضية أرضية قابلها ستيفان شعراوي بتسديدة ذهبت بعيداً.

وانطلق صلاح مجدداً من الجهة اليمنى في الدقيقة 25 ليمر من سيرجيو راموس وينطلق باتجاه مرمى ريال مدريد لكن الكرة كانت أسرع وتحولت إلى ضربة مرمى.

وكاد مارسيلو أن يسجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 34 بعد تمريرة من رونالدو قابلها اللاعب البرازيلي بتسديدة مباشرة على الطائر مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وتواصلت خطورة روما عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 43 بعد مرور من راموس على الجهة اليسرى ولعب تمرير في منطقة الجزاء إلى فلورينزي انتهت بعرضية ثم تحولت لركنية لم يستفد منها الذئاب.

وكاد الشعراوي أن ينفرد تماماً في الدقيقة 45 بانطلاقة رائعة من الجهة اليسرى لكن قبل أن ينفرد بالحارس نافاس تدخل فاران وأبعد الكرة إلى ركنية.

الشوط الثاني

حافظ روما على أدائه المتوازن في البداية وواصل اعتماده على محمد صلاح في الانطلاقات الذي زادت الرقابة عليه من سيرجيو راموس ومارسيلو في الدقائق الأولى.

رونالدو نجح في صناعة الفارق في الدقيقة 58 بعد انطلاقة رائعة في دفاعات روما ومراوغة ناجحة للاعب فلورينزي ثم تسديدة قوية عانقت شباك تشيزني حارس روما.

وكاد صلاح أن يسجل في الدقيقة 66 بعد تمريرة من ناينجولان في منطقة الجزاء وضعت صلاح منفرداً لكن ضغط عليه 3 مدافعين ليلعب الكرة بصعوبة بوجه القدم إلى أحضان نافاس.

ومر محمد صلاح من مارسيلو وراموس في وسط الملعب ووصل لمنطقة جزاء ريال مدريد في الدقيقة 71 ليلعب عرضية أرضية خطيرة باتجاه دجيكو لكن تدخل الدفاع وأبعدها.

وأهدر رونالدو فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 73 بعد عرضية قابلها برأسية متقنة مرت من الحارس تشيزني ومرت بجوار القائم الأيسر بقليل لتتحول لضربة مرمى.

وأهدر اللاعب إدين دجيكو في الدقيقة 79 بعدما وصلته الكرة في منطقة جزاء ريال مدريد ليسدد كرة قوية بيسراه ارتطمت بالشباك الخارجية وطاحت إلى خارج الملعب.

وفشل صلاح في استلام كرة خطيرة في الدقيقة 84 بعد أن لمسته الكرة في منطقة جزاء ريال مدريد وذهبت للحارس نافاس بدلاً من أن يسيطر عليها المصري وينفرد تماماً بالحارس.

وسدد اللاعب خيسي قذيفة أرضية في الدقيقة 86 من مرتدة سريعة لريال مدريد لتسكن الكرة شباك الفريق الإيطالي معلنة عن هدف ثاني للفريق الملكي لينتهي اللقاء.

اضف تعليق للنشر فورا