شيخ الازهر احمد الطيب

فيديو. مفاجأة: الطالب الازهري الفائز بمسابقة القرآن «فنكوش جديد»

اخبار ليل ونهار. فيديو. مفاجأة: الطالب الازهري الفائز بمسابقة القرآن «فنكوش جديد»

بعد فرحة عاشها ملايين المصريين، بعد خبر فوز الطالب الازهري المصري عبد الرحيم راضى، بالمركز الأول بمسابقة ماليزيا لحفظ وتلاوة القرأن الكريم، جاءت الصدمة المدوية لتكشف ان الخبر غير صحيح، وان الفنكوش اصبح هو اسلوب الحياة في مصر الان، بعد فنكوش العلاج بالكفتة وفنكوش المليون وحدة سكنية وفنكوش العاصمة الجديدة وغيرها.

بداية الواقعة

زعم عبد الرحيم راضى طالب كلية الصيدلة بجامعة الأزهر، أنه حصل على المركز الأول بمسابقة ماليزيا لحفظ وتلاوة القرأن الكريم، ونقل الخبر موقع اليوم السابع من خلال خدمة صحافة المواطن، حيث بامكان اي شخص ارسال اي خبر ونشره بدون التحقق من صحته.

اكتشاف الواقعة

لم يظهر الطالب الازهري في اي صور او فيديوهات اثناء مشاركته في المسابقة، في حين ظهر بمفرده وهو حاملا احدى الدروع الغير معروفة وفي صورة اخرى ظهر حاملا علم مصر، في مكان يبدو انه في منزل، كما يظهر من خلفية الصورة.

وقد رفض عبد الرحيم تلاوة القرأن الكريم على الهواء مباشرة أثناء إستضافته مع الإعلامى خيرى رمضان فى برنامجه “ممكن” بحجة إنه مُرهق، ورفض الظهور مع وائل الإبراشى بنفس الحجة أيضا وذلك بعد توعد الإبراشى بتفجير مفأجاة معه.

من جانبه، قال الشيخ عبد الفتاح الطاروطي، المحكم الدولي بمسابقة ماليزيا العالمية بحفظ القرآن، إنه كان يتمنى أن يكون الطالب عبد الرحيم راضي، الذي قال إنه فاز بمسابقة عالمية للقرآن الكريم بماليزيا، صادقًا، حتى لا نسيء للأزهر الذي نمثلة والقرآن الذي نحمله، لافتًا إلى أن كذب الطالب، لا يعني هدم أهل القرآن.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج «مساء القاهرة»، على قناة «تن تي في»: «كنت محكمًا في المسابقة العالمية في ماليزيا العام الماضي، وهي المسابقة الوحيدة التي تقام في السنة، ولا توجد مسابقة دولية أخرى، وهذا على عهدة المسئولين في السفارة الماليزية بالقاهرة».

وأشار إلي أن الشيخ سيد طنطاوي هو آخر المتسابقين المصريين الذين شاركوا فى المسابقة العالمية بماليزيا ولم يحالفه الحظ .

تعليق واحد على “فيديو. مفاجأة: الطالب الازهري الفائز بمسابقة القرآن «فنكوش جديد»

اضف تعليق للنشر فورا