مظهر شاهين

فيديو .. مظهر شاهين: أخلاق أبو تريكة تؤكد أنه إخوان

أخبار ليل ونهار – علق الشيخ مظهر شاهين امام وخطيب مسجد عمر مكرم بعد التحفظ على أموال نجم منتخب مصر والنادي الأهلى المعتزل محمد أبو تريكة، مشيرًا إلى أن مواقف وأخلاق أبو تريكة تؤكد أنه ينتمى إلى جماعة الإخوان المسلمين، قائلًا: «هو إخواني تنظيمي .. إللى عمله يوم مذبحة بورسعيد وإللى عمله مع شهداء بورسعيد يؤكد أنه ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين».

وكان شاهين كتب ساخرًا فى تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «أطالب بتكريم اللاعب الكبير في مهرجان القاهرة السينمائي القادم كأفضل ممثل عن دوره السري في مسلسل سلسال الدم».

وأوضح شاهين خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن»، أنه لا يملك أن يوجه أي اتهام لأي شخص قيد التحقيقات، ولكن الجهات المنوطة بذلك هى الجهات القضائية صاحبة توجيه الاتهامات والحق في الفصل، مشيرا إلى أنه لا أحد فوق القانون أو فوق الدولة المصرية.

وأضاف أن محمد أبو تريكة تقاضى كل مستحقاته المالية على ما قدمه للكرة المصرية سوء عندما فاز ببطولات للمنتخب أو للنادي الأهلي ونحييه على ذلك، ولكن إذا ثبت الاتهام ضده حتى لو كان نجم النجوم أو رئيس نادي أو حتى إمام مسجد لا ينبغي أن يكون جهة مضادة لتوجيه الاتهام لأن ماضيه كان مشرفا وفاز ببطولات لمصر.

وقال شاهين على أن الابتسامة ليست دليلا على حسن الخلق ولا يكفى أن أبتسم وتأتي الجهات القضائية وتؤكدا قيام الشركة المساهم فيها أبو تريكة بتمويل العمليات الإرهابية ضد الدولة المصرية، وطالب بمحاكمة عاجلة للنجم محمد أبو تريكة في حالة ثبوت تورط الشركة التي يمتلكها في تمويل عمليات إرهابية بالدولة مثلما يحدث مع أي شخص ولا أحد فوق القانون مهما كان وزنة أو أخلاقة .. شاهد الفيديو:

4 تعليقات على “فيديو .. مظهر شاهين: أخلاق أبو تريكة تؤكد أنه إخوان

  1. كسمك يا مظهر و انت ب تاخده قبل ما تظهر هههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. على رأى المثل تيجى تكلم القحبى تلهيك و اللى فيها تجيبه فيك عن مظهر شاخين اتحدث

  3. القيصر الوحيد أخلاق أبو تريكه تثبت أنه أخوان ..
    و أخلاقك أنت تثبت أنك تعبان .. و جبان .

اضف تعليق للنشر فورا