مرتضى منصور

فيديو .. مشادة بين مرتضى منصور ومحمد شبانة على الهواء

أخبار ليل ونهار – نشبت مشادة كلامية حادة بين محمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين، والمستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعد أن قال الأخير، «شبانة كان يدافع عن أسامة ياسين وزير الشباب الأسبق، وكان إخواني، إلى جانب أنه كان يأتى إلى الفيلا عندى لعمل حديث صحفى معه وينتظر لمدة 4 ساعات، وأنا لم أكن أرغب فى ذلك إلا بعد إلحاح ابنى أحمد»، الأمر الذى نفاه تماماً رئيس الرابطة، وذكر قائلاً: «مرتضى منصور يكذب»، فرد عليه منصور قائلًا: «تحترم نفسك .. أقدر أجيبك متكتف».

وقال شبانة، خلال اتصال هاتفى ببرنامج «البيت بيتك»، الذى يقدمه الإعلاميان عمرو عبد الحميد ورامى رضوان عبر فضائية ten، واللذان كانا يشاهدان المشادة مثل باقي المشاهدين، أن مرتضى منصور تطاول على بعض الصحفيين ومنعهم من دخول النادى، وذكر قائلاً: «تطاول علىَّ شخصى فإذا كانت عضويتى فى نادى الزمالك على حساب كرامة الصحفيين مش عاوزها، لأنى هاخدها بالقانون».

وزادت حدت الاشتباكات بين الطرفين بعد أن تداخلت الأصوات، وقال رئيس نادى الزمالك «مين ده هتولى حد على مستوايا وإلا مش هكمل .. متجعرش .. أنت بتكلم مرتضى منصور»، فى إشارة منه إلى شبانة، واستكمل: «اتكلم معايا بأدب يلا» .. شاهد الفيديو:

تعليق واحد على “فيديو .. مشادة بين مرتضى منصور ومحمد شبانة على الهواء

اضف تعليق للنشر فورا