مجلس النواب، مجلس الشعب، جلسات مجلس النواب، مرتضى منصور، مصطفى بكري

فيديو. مرتضى للسادات: ياتاجر مخدرات ياللي سرقت الاراضي

اخبار ليل ونهار. فيديو. مرتضى للسادات: ياتاجر مخدرات ياللي سرقت الاراضي

هاجم المستشار مرتضى منصور النائب محمد أنور عصمت السادت واتهمه ان ثروته جاءت من خلال الاستيلاء على الاراضي وبيع المخدرات والاثار وفتح الكباريهات في شرم الشيخ.

حيث قال مرتضى منصور أن النائب البرلماني محمد أنور السادات قام بالاستيلاء على أراضي في عهد وزير الاسكان الأسبق محمد ابراهيم سليمان، كما أنه ووالده كانا يتاجران في المخدرات في عهد الرئيس السادات وأنهم أفسدوا الحياة السياسية.

وتحدى مرتضى منصور أن يقوم السادات بعمل بلاغ عند النائب العام ، لأنه سيقوم بفضح كل قضاياه بدءاً من التمويل الأجنبي والاستيلاء على الأراضي وتجارة المخدرات والفنادق والكباريهات التي تمتلكها في الغردقة وشرم الشيخ.

وأنهى حديثه قائلاً له: احترم نفسك، والعيب مش فيك، العيب في الدولة اللي طلعت أمثالك.

يذكر أن النائب السادات قام بتقديم مذكرة لرئيس البرلمان يتهم فيه مرتضى منصور بأنه قام بالتشهير به والسب والقذف في قناة العاصمة الفضائية واتهامه باتهامات ليس لها أي أساس من الصحة.

رد فعل السادات

قال محمد أنور السادات، رئيس حزب “الإصلاح والتنمية”، إن هجوم النائب مرتضى منصور عليه واتهامه له بهذه الاتهامات الكثيرة الكاذبة وبهذا الشكل المفاجئ كان متوقعًا، ولكن ليس بهذا الشكل الذي وصفه بـ”القبيح”.

وأضاف -في بيان له، اليوم الأربعاء- أن السبب يأتي لكونه مرشحًا وبقوة لرئاسة لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان وإعلانه صراحة من قبل مساندته ودعمه عمرو الشوبكي في الانتخابات في مواجهة نجله.

وأشار إلى أنه إذا كان هناك أي شبهة فساد كما ادعى مرتضى منصور، فإنه مستعد تمامًا للمساءلة عن أي شيء، ولا أحد فوق القانون، مضيفًا أنه لن يتراجع عن الترشح لرئاسة لجنة حقوق الإنسان كما يريد منصور.

وهاجم “منصور” قائلًا: “دا إنسان مريض ومش ممكن يكون طبيعي ويعبر عن النموذج والقدوة السيئة لمن يمثل الناس كنائب برلماني يجب أن يتسم بالاتزان والتعبير الحقيقي عن معاناة الشارع المصري وليس الجانب السلبي والوقح فيه”.

واختتم منشوره قائلًا: “ولا أريد أن أصبح مادة للإعلام المصري في قلة الأدب والفضائح وقلة القيمة للمجلس كله سواءً قيل الكلام داخل المجلس أو خارجه ومش ده اللي الناس منتظراه من نواب البرلمان. واضح كدا إنه راجل فاضي وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح وكل شيء له آخر”.

اضف تعليق للنشر فورا