مظاهرات ثورة 25 يناير

فيديو.. مذيعة تصاب بإنهيار عصبي على الهواء بسبب ثورة الغلابة

انسحب الناشط الحقوقي، جمال عيد ، من برنامج “حوار جرئ”،المذاع على قناة “الحدث اليوم”، إثر مشادة مع مقدمة البرنامج، منى بارومة.

وبدأت المشادة عندما انتقد “عيد”، الشائعات التي يرددها البعض ومنها أسر قائد الأسطول السادس الأمريكي ، مما أدى لمقاطعته من جانب “بارومة” منفعلة بقولها: “أسر قائد الأسطول السادس الأمريكي مش إشاعة، وسيادة الفريق مهاب مميش أكد المعلومة في لقاء مع الإعلامية رانيا بدوي، وكلينتون قالت نفس الكلام في مذكراتها”.

وردّ عليها “عيد” بقوله: “يعني هو عندنا في السجن خلاص نقايض بيه”، مما جعل “بارومة” تنفعل بقولها: “أنت تردد كلام الإخوان وتروجه، وتناصرهم، وعايز تدمر البلد”، مما جعل “عيد” يرد عليها: “والله ما الإخوان اللي قالوا وخشي على النت شوفيه”.

واتهمت “بارومة” الناشط الحقوقي بأنه ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، وعضوًا في حزب مصر القوية، وردّ عليها بقوله: “أنا يساري ولا أنتمي لجماعة الإخوان ومصر القوية حزب محترم”.

وعرضت “بارومة” فيديو لجمال عيد يتحدث فيه خلال إحدى الفاعليات الخاصة بحزب مصر القوية، وعادت بعدها لتقول إنه انسحب من الحلقة.

فيما قالت “بارومة”: “محدش يكلمنى عن حقوق الإنسان حينما يمس أى شيء الوطن.. هذا جمال عيد بتاع مصر الطرية وأبو الفتوح.. هؤلاء إرهابيين..يدعو لـ 11/11 ويسعى لهدم البلد ولتسقط حقوق الإنسان إذا كان هناك تدمير لهذا الوطن”.

4 تعليقات على “فيديو.. مذيعة تصاب بإنهيار عصبي على الهواء بسبب ثورة الغلابة

  1. انا احب اقول ان المذيعه دي معرصه انا اسف في اللفظ علشان بتقول ان الاخوان هما الى كانوا بيقتلوا الناس في كل مكان والله والله الاخوان اكتر ناس اتهانت..
    والله والله والله العظيم انا مش اخوان وحسبي الله ونعم الوكيل في الى بيظلم ناس من غير تهم وربنا المستعان
    وشكرا

اضف تعليق للنشر فورا