فيديو .. مدرب الزمالك الجديد البرتغالي: سأصنع تاريخ مثل جوزيه

أخبار ليل ونهار – قال البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، إنه عمل بنصيحة صديقه مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، بالعمل في مصر وتدريب أحد فرقها.

وقال باتشيكو في تصريحات تليفزيونية ترجمها أمير مرتضي منصور، نجل رئيس الزمالك عقب وصوله إلى القاهرة: «جوزيه صديق مقرب لي وسألته عن أجواء التدريب في مصر ونصحني بالعمل في القاهرة وتدريب أحد الفرق هنا».

وحول المقارنة بينه وبين إنجازات جوزيه، أشار: «لست خائفا من هذه المقارنة فأنا أعشق التحدي، والأهم والهدف بالنسبة لي هو تحقيق النتائج وطموحات جماهير الزمالك، وكما كتب جوزيه اسمه في التاريخ سيكتب اسمي أيضا حال تحقيقي نفس الإنجازات».

وشدد المدرب الجديد للنادي الأبيض أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن النادي قبل قدومه، قائلا: «أعرف تاريخ النادي وعدد البطولات التي حصل عليها وأعرف أعضاء المجلس ودرست شخصية رئيس النادي جيدا وجمعت بيانات جيدة عن الفرقة وعن كل لاعب بها».

وأتم: «أنا شخصية عاشقة للتحدي والفوز وأعلم أن جمهور الزمالك لن يقبل أي شيء غير الفوز.. الارتقاء بالزمالك هو هدفي في المرحلة المقبلة».

ووصل باتشيكو إلى القاهرة مساء الجمعة استعدادا للتوقيع على عقود توليه مسؤولية تدريب نادي الزمالك.

باتشيكو مدرب برتغالي منذ 1993 ودرب الشباب السعودي هو الفريق العربي الوحيد الذي تعامل معه ثم انتقل للصين لتدريب بيكين جوان من 2011 وحتى 2013.

وأبرز إنجازاته حصوله على الدوري البرتغالي، وكأس خادم الحرمين في السعودية .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا