إبراهيم محلب

فيديو .. محلب: مصر ليست وطن نعيش فيه .. بل وطن نعيش فيه

أخبار ليل ونهار – قال إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن «مصر ليست وطن نعيش فيه بل وطن نعيش فيه»، قاصداً مقولة البابا شنودة أن «مصر ليست وطن نعيش فيه بل وطن يعيش فينا»، واستكمل: «مصر ما بتيأسش أبدًا، بصوا للبلاد اللي حوالينا.. إحنا ولعنا شمعة.. وعلينا أن ندعي لبلدنا إن ربنا يحفظها وندعي للرئيس عبدالفتاح السيسي إن ربنا يوفقه»، في معرض تعليقه على جهود الدولة على هامش افتتاحه الكنيسة المعلقة بعد ترميمها، صباح السبت.

وأضاف محلب، خلال مراسم الاحتفال الذي حضره البابا تواضروس الثاني: «ولعنا الشمعة.. بدأنا في شارع المعز والأهرامات هانفتتحها قريب.. ويهمنا إن مناطقنا الأثرية ترجع لمواقعها على العالم لأنها أكبر شهادة لعظمة مصر».

وأشار إلى أن مشروع ترميم الكنيسة المعلقة تكلف 101 مليون جنيه واستغرق 16 عامًا، بسبب توقف المشروع لبعض الوقت، لافتا إلى أن المشروع شمل عملية سحب المياه الجوفية التي كانت تغرقها تحت الأرض «لأن المباني حالتها الإنشائية في مرحلة صعبة عملنا مشروع كبير من خلال أنفاق تجمع المياه بميل».

وأكد رئيس الوزراء: «هنعيش في سلام ومحدش هيقدر يعمل فرقة بين أطياف المجتمع، طول ما إحنا مع بعض لو حبينا بلدنا مصر هتبقى من أعظم الدول» .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا