الفقر، الغلاء في مصر, السيسي, الغضب, اخبار مصر, المصريين, ارتفاع الاسعار, الظلم, طوابير, ازمة السكر, ازمة الارز, ثورة الغلابة, الفقر في مصر, الغضب

المشاهد التي صدمت المصريين في حرب السكر والارز قبل ثورة الغلابة

المشاهد التي صدمت المصريين في حرب السكر والارز قبل ثورة الغلابة

بالفيديو.. مواطن مسيحي: اتخدعنا واتورطنا ونستاهل ضرب الجزم ونازلين 11/11

بعد فيديو سائق التوك التوك.. رجل صعيدي يزلزل مصر برسالة الى السيسي

من جانبه قال الإعلامي عمرو أديب، عن أن هناك عصابات تقوم باحتكار السكر وتصديره إلى الخارج، مشيرا إلى أن هناك بعض الموظفين داخل وزارة التموين، يتواصلون مع بعض المستوردين من أجل تصديره وصنع حالة من الأزمة في الأسواق المصرية.

الفيديو الذي أبكى المصريين قبل ثورة الغلابة 11/11

وقال “أديب”، خلال برنامجه “كل يوم”، المُذاع على فضائية On E، إن هناك حالة الانفلات الأمني في مصر حاليا، ساهمت في تهريب التجار للسكر عبر المحافظات المختلفة، مطالبًا الأجهزة الرقابية بسرعة ضبط الموظفين الفاسدين داخل وزارة التموين، حيث أنه من الضروري على مجلس النواب إصدار قانون يُغلظ العقوبة على التجار الجشعين والمحتكرين.

بالفيديو.. نقيب شرطة يكشف مفأجات صادمة على الهواء مباشرة

وأشار أديب إلى أن أزمة السكر التي حدثت خلال الأيام القليلة الماضية، ساهمت في تشويه صورة مصر أمام العالم، ومن الصعب أن مصر بلد الحضارة والتاريخ؛ يحدث فيها أزمة في نقص السكر، مضيفا “إن التاريخ سيذكر يومًا ما أن مصر شهدت فترة ما في نقص السكر”.

بالفيديو.. السر الحقيقي وراء حذف فيديو سائق التوك توك

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية ضبطت أمس 3 سيارات نقل بمقطورة، محملة بكميات من السكر المدعم تقدر قرابة 240 طن، في طريق وادي النطرون- العلمين، وذلك في أثناء طريقها إلى ليبيا، متسائلًا عن دور الأكمنة الأمنية الموجودة على الطرق السريعة في ضبط المخالفين.

يذكر ان مصر تعاني من ازمة سكر وارز لاول مرة منذ ايام الحروب، بالاضافة الى باقي الازمات في انابيب الغاز والخبز والادوية والمواصلات وغيرها.

شاهد ايضا

لحظة دفن الشاب اشرف القزاز بعد تصفيته في كرداسة.. شاهد ماذا قالت والدته؟

فيديو.. ضابط جيش يهاجم سائق التوك توك

اضف تعليق للنشر فورا