فيديو .. مبارك في خطاب للشعب المصري: كل عام وأنتم بخير

أخبار ليل ونهار – في خطاب للشعب المصري عبر الهاتف إقترب من الربع ساعة، قال الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك: «كل عام ومصر وشعبها بخير وجيشها وقيادتها بخير»، مشيرًا إلى أنه قضى سنوات طويلة في إعادة بناء القوات الجوية وتخريج دفعات متتالية، و «نجحنا في تحطيم خط بارليف ورفع العلم المصرى، حيث لم يكن يمكن أن نقبل بالهزيمة وليس أمامنا سوى النصر».

وأضاف «مبارك» في مداخلة هاتفية مع أحمد موسى في برنامجه «على مسؤوليتي»، على قناة صدى البلد، مساء الأحد، بمناسبة تحرير سيناء: «الرئيس السادات اتخذ قراره التاريخي بالعبور وقامت القوات والأفرع الرئيسية والجيوش بملحمة تاريخية بالعبور لتحقيق النصر ونجحنا أن نكسر أسطورة العدو بأنه لا يقهر».

وأضاف بأنه «شعر بمسئولية كبيرة تقع على عاتقه بعد أن امتدت يد الإرهاب واغتالت الرئيس الراحل أنور السادات، بخاصة أن الجماعات الإرهابية كانت تخطط للانقضاض على حكم مصر وليس فقط لاغتيال الرئيس الراحل أنور السادات».

وأشار مبارك إلى أنه تم استرداد حقوق مصر في أراضيها بالكامل والمرحلة الأولى كانت عام 75 واسترداد قناة السويس.

وأضاف: «أشعر في 25 إبريل بالفخر والعزة، كما أن كل مقاتل يشعر بالفخر لمشاركته في حرب أكتوبر المجيدة» .. شاهد الفيديو:

3 تعليقات على “فيديو .. مبارك في خطاب للشعب المصري: كل عام وأنتم بخير

  1. بالفعل مصر مع العسكر هي مسخرة العالم وأضحوكة الدنيا…شعب من العبيد يعيشون في ذلة ومهانة وعوز وقهر يحتفلون بتحرير أرض لا سيادة حقيقية لمصر عليها ويتغنون بنصر زائف وإنجازات وهمية من نسج خيالاتهم المريضة

  2. مبارك هو أستاذ العرص حاكم مصر وقدوته في الخيانة والعمالة ومودة اليهود وكراهية الإسلام والمسلمين واحتقار شعب مصر والاستهانة والاستخفاف حتى بحقه في الحياة

  3. هل هنأت احمد موسى انه اتناك اليوم و كل يوم ومن 20 يوم و بعد 50 يوم ههههههههههههه

اضف تعليق للنشر فورا