للكبار فقط، ممنوع من العرض، فضيحة، فضائح، دعارة، عنتيل, فيديو جوجل للكبار فقط, العنتيل

فيديو.. مقاطع فاضحة لمدير مركز دروس خصوصية مع طالبات ثانوي

اخبار ليل ونهار. فيديو.. مقاطع فاضحة لمدير مركز دروس خصوصية مع طالبات ثانوي

بدلا من تلقي العلم ومراجعة الدروس، اصبح مكانا مشبوها لتصوير الافلام الفاضحة، وانتشرت الانباء بين اهالي دمنهور بمحافظة البحيرة المصرية، حول هذا المركز التعليمي.

حيث في فضيحة جديدة من فضائح الانفلات العام في مصر قام مدير مركز لتلقي الدروس الخصوصية بمحافظة البحيرة بهتك عرض طالبات من المرحلة الاعدادية والثانوية.

وقد استغل مدير المركز تردد عدد من الطالبات علي المركز وقام بهتك عرضهن وقد انتشرت عدة مقاطع فيديو له معهن تم تصويرها بكاميرات مراقبة مثبتة داخل السنتر.

وبعد انتشار المقاطع الفاضحة تعددت البلاغات ضد مدير المركز وقامت إدارة مكافحة جرائم الآداب بمديرية أمن البحيرة بضبط مدير المركز.حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة بقيام ا.م 28سنة مدير مركز لتلقي الدروس الخصوصية للمرحلة الإعدادية والثانوية بدائرة قسم شرطة دمنهور باستغلاله تردد عدد من الطالبات القصر على المركز وقيامه بهتك عرضهن وانتشار عدد من مقاطع الفيديو له معهن تم تصويرها بكاميرات مراقبة داخل المركز.

ومن خلال جمع المعلومات تم التوصل إلى فلاش ميموري تحتوي علي بعض من تلك المقاطع وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته 3 كاميرات مراقبة وجهاز مراقبة وجهاز حاسب الي وهاتفي محمول يحوي احدهما بعض الصور والمقاطع الاباحية وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

2 تعليقات على “فيديو.. مقاطع فاضحة لمدير مركز دروس خصوصية مع طالبات ثانوي

  1. البلد خربت في كل حاجة
    حسبنا الله ونعم الوكيل في هذا النجس الخسيسي

اضف تعليق للنشر فورا