مؤيدة، مؤيديات السيسي، رقص، سيدة، سيدات, صور مضحكة, السيسي

فيديو للكبار فقط.. المصريين يتوعدون بضرب وفد السيسي في نيويورك

اخبار ليل ونهار. فيديو للكبار فقط.. المصريين يتوعدون بضرب وفد السيسي في نيويورك

توعد عددا من المصريين المقيمين في الولايات المتحدة الامريكية بتكرار ما حدث لوفد السيسي الاعلامي من ضرب وتهزيق وعمل مايسمى الجلاشة والزفة البلدي لهم وذلك اثناء زيارة السيسي لمقر الأمم المتحدة بنيويورك هذا الشهر سبتمبر 2016 للمشاركة في فعاليات الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

اوباما بينفض للسيسي.. فيديو كوميدي ساخر

ومن المتوقع سفر بعض الاعلاميين والصحفيين مع وفد السيسي وسط تكتم شديد خوفا من تلقي نفس مصير ماحدث لزملائهم العام الماضي حيث تأكد حتى الان سفر المذيعة لميس الحديدي يوم الأحد المقبل إلى نيويورك لتغطية اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة.

المشهد الذي حذفه التلفزيون المصري بين السيسي واوباما

فيديو.. معتز مطر يكشف عن مفاجأة من رئيس الوزراء الهندي مع السيسي

كما قد سافر وفد من الكنيسة الانجيلية المصرية لاستقبال السيسي خلال زيارته المتوقعة لمقر الأمم المتحدة بنيويورك.

يأتي ذلك وسط محاولات من الاعلاميين للتخفي وعدم الظهور في شوارع نيويورك وعدم السير على الاقدام الا في حالات الضرورة القصوى وذلك اثناء زيارتهم مع وفد السيسي الاعلامي الى نيويورك.

فيديو.. مقارنة عجيبة بين مصافحة اوباما للسيسي ولاردوغان

يذكر ان عددا من المصريين المقيمين في امريكا قاموا بعمل حفلة ضرب وسب للمذيع يوسف الحسيني والصحفي محمد شردي أثناء تغطيتهما لزيارة السيسي لنيويورك العام الماضي كما تم تكرار ذلك مع الاعلامي وائل الابراشي واحمد موسى اثناء زياراتهم الخارجية مع السيسي.

من جانب اخر ينتظر المصريين والعرب وجبة دسمة من الضحك مع كل زيارة او خطاب للسيسي والتي كان اخرها ماحدث له في الصين من تجاهل من قبل اوباما وزعماء العالم اثناء المشاركة في قمة العشرين.

تعليق واحد على “فيديو للكبار فقط.. المصريين يتوعدون بضرب وفد السيسي في نيويورك

اضف تعليق للنشر فورا