زوج، زوجة، زوجين، حب، الحب، زواج، خطوبة، زفاف ، قلب ، قلوب ، رومانسية

فيديو للكبار فقط.. اسرار العلاقة الزوجية الناجحة منذ البداية

الحياة الزوجية, الحياة الجنسية, العلاقة الزوجية, العلاقة الجنسية, غشاء البكارة, صور غشاء البكارة, انواع غشاء البكارة, ضعف الانتصاب, علاج الضعف الجنسي, صور ليلة الدخلة, ليلة البناء, اسرار ليلة الدخله, اوضاع الجماع, صور اوضاع جديدة, اوضاع فرنسية, اوضاع العلاقة الجنسية بالصور

اخبار ليل ونهار. فيديو للكبار فقط.. اسرار العلاقة الزوجية الناجحة منذ البداية

المعاشرة الزوجية بين الزوجين أمر حلال، وبه تتمكّن المرأة من الحمل وإنجاب الأولاد، كما أن العلاقة الجنسية بين الزوجين لها تأثير كبير على حياتهما، فالسعادة بينهما تؤثّر بصورة إيجابية على علاقتهما، أمّا إذا لم يكن هناك تفاهم بينهما فذلك يؤثّر على طبيعة علاقتهما.

إن عملية المعاشرة بين الزوجين تبدأ بالمداعبة والقبلات والحركات المثيرة لكلا الجنسين، وبعد هذه المرحلة يُثار الزوجان اتجاه بعضهما جنسيّاً، ومن ثم يقتربا من بعضهما البعض أكثر فأكثر، وبعدها يقومان بعمليّة الإيلاج؛ وهي وضع قضيب الرجل في مهبل الأنثى، وتختلف الطرق في الإيلاج، لكن الهدف هنا إدخال القضيب داخل المهبل.

مع استمرار العمليّة يقذف الرجل الحيوانات المنوية داخل المهبل وهنا تنتهي العلاقة الجنسية، وعندما تتوقف وتنتهي العملية الجنسية يجب على كلٍّ من الزوجين إبداء رأيهما بما حصل، وإظهار سعادتهما، وأن يُظهرا لبعضهما أيّة ملاحظات سواءً كانت جيدة أو غير جيدة في ممارسة العلاقة وطبيعتها.

نصائح للعريس فى ليلة الدخلة:

1 – المداعبة ثم المداعبة
حتى تبدأ علاقه حميميه ناجحه ابدأ اولا بمداعبة زوجتك مداعبه جسديه ولفظيه ايضا حتى تستطيع كسر الحاجز النفسى عندها وعندك أيضا فتبدأ الأعصاب بالإسترخاء ويهدأ القلق والتوتر عندكما، كلما اكثرت من فترة المداعبه بينكما كلما كانت العلاقه الحميميه اكثر نجاحا، فعلى الأقل نصف ساعه مداعبه حتى تبدا فى الجماع بعد ذلك .

بالفيديو.. آداب ليلة الدخلة وافضل النصائح للزوجين

2 – كن رومانسيا
انت الأن اصبحت مع زوجتك وحبيبتك فى فراش واحد فلا تترك الحياة الرومانسية تهرب بعيدا عن علاقتكما الخاصة فكل منهما يكمل الأخر، فكلما كنت رومانسيا فى علاقتك الحميمية مع زوجتك كلما كانت علاقه اكتثر نجاحا واكثر متعة، للرومانسية مفعول السحر فى اقامة علاقة حميمية ناجحة وممتعة، كلماتك الرومانسيه الواقعة على اذنها ولمساتك الرقيقه الهادئه على جسدها تجعل من زوجتك فى حالة استعداد تام لأن تتقبل مراحل الجماع الاتية .

3 – ليس شرطا الإيلاج فى ليلة الدخلة
كل شئ تدريجى يكون رائعا فى كل شئ، ولايجب الإصرار على الإيلاج فى ليلة الدخلة، ان كانت الزوجة مازالت في حالة ارهاق وخجل، يمكن ان تكون المهمة هى فض غشاء البكاره فقط فى اول ليلة ثم التوقف لمدة 24 ساعة عن الجماع ثم يمكنك ممارسة الجماع مرتين يوميا حتى تصبح الزوجه متأقلمة على الوضع الجديد لها والمهبل يصبح اكثر تأقلما مع عملية الجماع، ثم بعد هذه الفترة تستطيع القيام بالجماع فى اى وقت كيفما شئت.

وضعيات للمتزوجين بالصور مناسبة لفصل الصيف

4 – الوضع الافضل لفض غشاء البكارة
عضلات مهبل الفتاة العذراء تكون اكثر انقباضا مع التوتر فى هذه الليلة، لذلك نصح الأطباء بالوضع الشهير والتقليدي في ليلة الدخله، حيث تكون الزوجة نائمة على ظهرها ورافعة رجليها الى اعلى مع ثنى الركبة مع الفخد، ذلك الوضع يساعد على سهولة عملية الإيلاج بدون متاعب كبيرة للزوجة.

5 – كن ذكيا واكتشف اكثر الأماكن اثارة عند زوجتك
ذكاء الزوج فى اقامة علاقة حميمية ناجحة يكمن فى اكتشاف اكثر الأماكن التى تثير زوجته والتلاعب عليها ولمسها بلطف وحنية حتى يتمكن من اثارة زوجته وايصالها الى النشوه مما يساعده فى اتمام علاقه حميمية ناجحة.

الأن مع نصائح خاصة بالعروسة فى ليلة الدخلة، ولكن من المعروف ان معظم النصائح تكون للزوج لأنه يكون المسئول الأول على تلك الليلة وينحصر دور العروسة على ان تكون صاحبة رد الفعل على ما يفعله العريس فى ليلة الدخلة، ولكن هناك بعض النصائح للعروسة هامة حتى تساعد الزوج على القيام بما عليه بكل سهولة وان تصبح ليلة الدخلة ذات ذاكرة طيبة فى ذهن كلا من العريس والعروسة.

طرق استعادة احساس ليلة الدخلة.. فيديو للكبار فقط

نصائح للعروسة فى ليلة الدخلة:

1 – تجاوبي مع زوجك
لا داعى للكسوف والخجل المفرط فيه، فأنتى اصبحتى مع عريسك وزوجك الذى قسمه لك المولى سبحانه وتعالى، فالخجل الزائد يعطل التجاوب مع زوجك وبالتالى لا يستطيع القيام بواجباته بسهولة.

2 – لا تستخدمى المسكنات الموضعية
تلجا بعض الفتيات الى استخدام المراهم والمسكنات الموضعية فى منطقة المهبل حتى لاتشعر بألام فض غشاء البكارة كما قد تتوهم البعض، ولكن استخدام هذه المراهم يكون له اثار سلبية فى افرازات المهبل والتي قد تؤثر على شعور الزوجة بالنشوة الجنسية.

3 – لاداعي للقلق والتور
تتوهم بعض الفتيات بأن فض غشاء البكاره ينتج عنه الم شديد، وتبقى هذه المعلومة الخاطئة فى اذهان بعض الفتيات، مما يجعل البعض ينظر الى هذه الليلة بكل خوف وقلق وتوتر، مما يؤثر عكسيا على نجاح العلاقة الجنسية الاولى في ليلة الدخلة.

4 – علاج اى التهابات فى المهبل قبل ليلة الدخلة
يفضل علاج اي التهابات مهبلية قبل ليلة الدخلة، منعا للاحراج مع الزوج، وكذلك منعا لحدوث اي مضاعفات قد تحدث.

اضف تعليق للنشر فورا