فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

فيديو للكبار فقط .. أفعال فاضحة في حزب التجمع

أخبار ليل ونهار – مقطع فيديو يكشف أين وصلت الأحزاب في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث شهد مقر حزب التجمع واقعة مشينة، في حدث من المفترض أنه محاولة لإحياء الفن الراقي والجميل، حيث رقصت فتاتان بشكل فاضح أقرب للإباحية على أغنية مبتذلة بها ألفاظ خادشة للحياء العام بشكل صارخ، في ليلة افتتاح مهرجان سيد درويش الأول للأغنية.

وقد قال الشاعر سيد حجاب، أن حزب التجمع دعاه لحضور مسابقة غنائية أقيمت بمقر الحزب تحت عنوان «مسابقة سيد درويش»، وأوضح أن سوء التنظيم وعدم فرز المتقدمين للمسابقة أنتج رقصات خارجة ومبتذلة على مسرح حزب التجمع.

أما تونى نبيه أمين عام لجنة المعادى لحزب التجمع، ومنظم المسابقة، علق قائلا: «اللجنة أقرت سماع أغنية «سفاح البنات» ولن نتحكم فى سلوك المتسابقين وطريقة رقصهم».

وأوضح تونى، أن ما حدث خلال العرض ليس به شىء غريب أو فاضح، مشيرًا إلى أن حزب التجمع لن «يؤخون الفن والمتسابقين»، على حد تعبيره، وأشار مسئول لجنة الثقافة فى حزب التجمع، إلى أن رقصة أغنية المهرجان كان من الممكن أن تخرج بشكل أفضل من الطريقة التى خرجت عليها، مشيرًا إلى أنها المرة الأولى التى ينظم فيها حزب التجمع مهرجان الأغنية .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا