الدولة الاسلامية، تنظيم داعش، انصار بيت المقدس، ولاية سيناء

فيديو لحظة حرق الطيار الاردني «للكبار فقط»

اخبار ليل ونهار – قام تنظيم الدولة الاسلامية، باعدام الطيار الأردنى “معاذ الكساسبه” حرقا، وقد كان تم أسره بعد سقوط طائرته فوق الرقة بسوريا قبل أسابيع عندما كان ينفذ غارات ضمن قوات التحالف الدولي، تسببت في مصرع المئات من الاهالي.

ويأتي إعدام الكساسبة بعد أيام من انتهاء المهلة التي كان قد حددها لدولة الأردن للحفاظ على الكساسبة حيا مقابل إطلاق عمان سراح السجينة ساجدة الريشاوي المعتقلة لديه منذ 10 أيام لكي يفرج عن رهينة ياباني.

وانتهت الخميس الماضي، المهلة التي حددها التنظيم موعدًا نهائيًا لإتمام صفقة تبادل المعتقلة العراقية لدى الأردن ساجدة الريشاوي مقابل إطلاق سراح الرهينة الياباني لديه كينجي غوتو والحفاظ على حياة الطيار الأردني الأسير معاذ الكساسبة، قبل أن يقدم التنظيم السبت الماضي على ذبح غوتو، بحسب تسجيل مصور أصدره.

وقد تفاوت رد فعل نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، حول واقعة قتل الطيار الاردني، فمنهم من ندد بقتله، واعتبرها من اساليب الارهاب، ومنهم من اعترض فقط على طريقة الاعدام.

في حين رحب اخرون بقتله، قائلين انه من ذهب بنفسه لقتل المسلمين بالطائرات والصواريخ الامريكية، مستندين الى بعض الايات القرآنية الكريمة: (فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم)، وكذلك الاية الكريمة: (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض).

واضاف اخر: “السيسي حرق مئات الجثث في النهضة ورابعة، ونتنياهو حرق المئات بالقنابل والصواريخ في غزة، وأوباما دولته أحرقت مئات الآلاف بالقاذفات والقنابل العنقودية في افغانستان والعراق، ومش شوفنا كلب منهم اتكلم”.

4 تعليقات على “فيديو لحظة حرق الطيار الاردني «للكبار فقط»

  1. يولاد المنافقين مالسيسى حرق 6500 بالجاز والنابالم اتخرصتم ليه ولم تتكلموا يمجرمين اما الموت بالحرق فهو حرام شرعا

  2. مالسيسى حرق 6500 انسان متكلمتوش ليه يمجرمين يمنافقين والى اتحرق ده اتحرق عشان المنافق ابن اكبر منافق الملك المنافق مع ان الحرق حرام شرعا

اضف تعليق للنشر فورا