مجلس الوزراء المصري

فيديو.. لحظة استقالة وزير التموين خالد حنفي على الهواء

أخبار ليل ونهار – لحظة استقالة وزير التموين خالد حنفي على الهواء، ونص الكلمة التي ألقاها في المؤتمر الصحفي الذي عقده منذ قليل اليوم الخميس عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء والذي أعلن فيه استقالته من منصبه.

«من الموقع الذى تشرفت بالعمل فيه ومن منطلق يقينى أننا أصبحنا وبحق نعيش فى منظومة ديمقراطية تحترم الرأى العام، منظومة جعلت من المنصب العام مسئولية حقيقية نحو الوطن تعلو فوق كل المصالح، وأكبر من أى ضرر شخصى من أزمة أثيرت مكانها الطبيعى مؤسسات الدولة القضائية والتشريعية، واستمرارها قد تسبب فى ضرر لدولة انطلقت نحو الإصلاح بكل أبعاده وقطعت فيه أشواطًا يشهدها الجميع، وبعد أن نجحت وزارتنا بالتزامها فى تنفيذ برنامج إصلاحى حقق قدرًا معتبرًا فى العدالة الاجتماعية وأعاد الحق لأصحابه من أبناء هذا الوطن البسطاء».

وأوضح حنفي: «أن تتولى منصب وزير لم يعد نزهة أو مغنمًا وإنما هو عبأ وهم كبير أمام تحديات الوطن والمواطن من هنا، وخاصة أن جزء كبير من ما أثير قضايا شخصية وثاثقها الحقيقية تفند التهويل الذى قيل».

وتابع : «أعلن وبكل المصداقية والرضا عن تركى موقعى لكى تختار الدولة من يكمل مسيرة العطاء والإصلاح الذى رفعت رايته قيادتنا السياسية بكل الشجاعة والإقدام».

وأكمل قائلاً «مع تأكيدى سأظل رهن إشارة وطنى لخدمته فى أى وقت، متوجهًا بالشكر العميق لأسرة مجلس الوزراء برئاسة الفاضل المهندس شريف إسماعيل على كل الدعم الذى قدموه لنا لكى نحقق ما حققناه، متمنيًا لهم التوفيق بعون الله من أجل هذا البلد الطيب وشعبه الذى منحنى شرف خدمته، وهذا وسام على صدرى، متمنيًا لمصر كل الخير وهى تخطو بخطى واثقة نحو المستقبل المشرق بإذن الله تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي».

تعليق واحد على “فيديو.. لحظة استقالة وزير التموين خالد حنفي على الهواء

  1. يسرق وينهب وفي الاخر يستقيل بدون اي محاكمة
    مرحبا بك في بلد العرصيسي

اضف تعليق للنشر فورا