شعار، علامة رابعة العدوية، اسلامي، مصحف، المصحف، المصاحف، القران الكريم

فيديو .. لاعب الداخلية يرفع شعار رابعة بعد تسجيله هدف التعادل في إنبي

أخبار ليل ونهار – قام حسام باولو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، برفع شعار رابعة بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه في شباك إنبي بالدقيقة 60 من المباراة التي إنتهت بتعادل الداخلية مع إنبي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.

تقدم للداخلية محمود كهربا لاعب إنبى عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 13، قبل أن يعود نفس اللاعب بفريقه ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 25.

وفي الدقائق الأخيرة من عمرة الشوط الأول، خطف رامي صبري الهدف الثاني لإنبي من خطأ فادح لأحمد فوزي حارس الفريق الشرطي الذي فشل في التعامل مع إحدى الكرات العرضية، ليقابلها صبري في المرمى.

وفي الشوط الثاني، كثفت الداخلية من هجومها بغية إحراز هدف التعادل قبل أن ينجح حسام باولو في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، من تسديد قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس إنبي، ليعزز اللاعب صدارته لقائمة هدافي الدوري برصيد 14 هدفا .. شاهد الصور والفيديو:

تعليق واحد على “فيديو .. لاعب الداخلية يرفع شعار رابعة بعد تسجيله هدف التعادل في إنبي

  1. صرح اللا عب حسام بأولو لاعب الداخلية لبوابة فيتو انه لم يرفع شعار رابعة بل كان بيحتفل بالهدف ال14 وقال انه رفع يدة اليسرى مرتين بمعنى 10 ويدة اليمنى 4 بمعنى احتفاله بتسجيل 14 هدف وهذا على لسان اللاعب نفسة فى بوابة فيتو .. ومش كل واحد يعمل صوابعة اى حاجة تقولو رابعة بصراحة انا والحمد لله مسلم لكنكم كرهتونى فى رابعة وافكركم بنصف حياتها الاولانى وياريت تسكتو شوية علشان نتقدم خطوة فى البلد ….مصرى بحب بلدى مش بروح استخبى فى قطر او تركيا.

اضف تعليق للنشر فورا