يوتيوب، اليوتيوب، youtube

فيديو.. كيف تصرفت طالبة حين شاهدت والدتها تمارس الرذيلة داخل الشقة ؟

اخبار ليل ونهار. فيديو.. كيف تصرفت طالبة حين شاهدت والدتها تمارس الرذيلة داخل الشقة ؟

استيقظت إسراء 14 عاما طالبة بالصف الثاني الإعدادي من نومها فجاءة لتجد اصواتا غريبة صادرة من غرفة والدتها فاقتربت الفتاة على اطراف اصابعها لتشاهد والدتها تمارس الرذيلة مع رجل غريب.

اصيبت الفتاة بصدمة الا انها استجمعت قواها وفكرت ماذا ستفعل فقامت بالاتصال هاتفيا بوالدها واحد اقاربها وبالفعل حضرا على الفور وتمكنا بمساعدة الأهالي من ضبطهما في وضع مخل.

وكان قد تلقى مدير أمن محافظة القليوبية المصرية إخطارا من أسامة مدير مشتريات شركة للأجهزة المنزلية وإسراء 14 عاما طالبة بالصف الثاني الإعدادي وابنة الأول ورضوان 49 عاما لحام أكسجين زوج شقيقة الأول.

وقرر الأول أنه أثناء تواجد ابنته بالشقة شعرت بوجود شخص داخل غرفة نوم والدتها منى 38 عاما ربة منزل وزوجة الأول فاتصلت بوالدها وأخبرته بذلك وحضر وتمكن بمساعدة الأهالي من ضبط زوجته المذكورة بالملابس الداخلية حال قيامها بممارسة الرذيلة برفقة علاء 43 عاما حارس أمن وبسؤال الثانية والثالث أيدا ذلك.

وبمواجهة المتهمة أنكرت ذلك وأضافت بوجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها وأخذ توقيعها على بعض الأوراق لإجبارها على التنازل عن حقوقها الشرعية فيما قال المتهم بوجود علاقة تجارية حول بيع الأقمشة بينه وبين زوجة الأول وأنه حضر للشقة للحصول على مبلغ مالي منها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5230 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2016.

2 تعليقات على “فيديو.. كيف تصرفت طالبة حين شاهدت والدتها تمارس الرذيلة داخل الشقة ؟

  1. فيه ناس بتشوف تصرف البنت صح وناس تشوف انه تصرف غير سليم، والله اعلم

اضف تعليق للنشر فورا