انتخابات ، الانتخابات ، مجلس النواب ، مرشح ، المرشحين ، الناخب ، الناخبين ، لجنة الانتخابات

فيديو .. قناة العربية تسخر من انتخابات السيسي البرلمانية

أخبار ليل ونهار – أذاعت قناة «العربية» برنامج «عصير انتخابي» وتسخر من الانتخابات البرلمانية ونتائجها، ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصو ونجله والنائب عبدالرحيم على.

وقالت المذيعة نيكول تنوري، في مقدمة البرنامج: «العصير مستمر والعصرة الثانية من الانتخابات، اللهم اعطنا على قد نيتنا في العصر واجعلها مزهزه بالحضور الانتخابي، ولا تكسر بخاطرها مثل الجولة الأولى».

وأذاعت عدد من العناوين الساخرة، وكان أبرزها: «مرتضى يستجوب مرتضى ومصطفى بكري يؤكد مش جايين نطبل»، والعنوان الثاني: «استراتيجية حكومية لسحب الناخبين من تحت الأغطية، هتدفعوا 500 جنيه».

وتهكمت المذيعة على فوز أحمد مرتضي منصور وعبدالرحيم على عن دائرة الدقي، وقالت: «مينفعش كل المطبلاتية دول ينجحوا دون رقاصة، فكان لازم تدخل سما المصري»، بحسب قولها.

كما سخرت من عدد المُشاركين في الجولة الأولى للانتخابات البرلمانية، وقالت: «85 % من المقاطعين للانتخابات يحتاجون لأكبر قفص اتهام في التاريخ، لأنهم بحسب اللجنة العليا للانتخابات ارتكبوا جريمة».

كانت اللجنة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار أيمن عباس، رئيس محكمة استئناف القاهرة، أعلنت أن عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم بجولة الإعادة للمرحلة الأولى للانتخابات بلغ 5554678 ناخبًا من بين 25582518 ناخبًا مقيدا بقاعدة البيانات بعد استبعاد ناخبي 4 دوائر، بنسبة 21.71%، وليس كما ذكرت المذيعة.

شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا