محمد صلاح تشيلسي

فيديو .. فيورنتينا يسقط مع صلاح أمام كالياري صاحب المركز الأخير في الدوري الإيطالي

أخبار ليل ونهار – سقط فريق فيورنتينا مهزوماً على ملعبه وبين جماهيره مهزوماً بنتيجة (3-1) أمام فريق كالياري الذي دخل المباراة وهو في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

صلاح بدأ المباراة أساسياً وشارك حتى النهاية وكاد أن يسجل بالرأس في الشوط الأول لكن دفاعات كالياري منعته من صنع أي خطورة طوال أوقات المباراة.

رصيد فيورنتينا تجمد عند 49 نقطة ليظل في المركز السادس في جدول الترتيب بفارق نقطة عن سامبدوريا الخامس والذي لم يلعب مباراة الجولة الحالية حتى الأن، أما كالياري قفز من المركز الأخير إلى المركز 18 بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط من فيورنتينا لكن على عكس اتجاه اللعب تماماً تقدم كالياري عن طريق اللاعب شوب في الدقيقة 8 ليضيع الفيولا تحت ضغط كبير مع البداية.

وفي ظل محاولات فيورنتينا في إدراك التعادل مبكراً تقدم دييجو فارياس لينفرد من الجهة اليسى في الدقيقة 17 لكنه سدد كرة اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية.

وكاد صلاح أن يسجل أول أهدافه بالرأس في الدقيقة 23 بعدما قابل عرضية من الجهة اليسرى برأسية ارتطمت بالشباك الخارجية لتضيع فرصة هدف مؤكد للفيولا.

وأهدر اللاعب شوب انفراد كامل بالحارس نيتو في الدقيقة 30 وسدد الكرة قوية بجوار القائم الأيسر ليهدر هدف ثاني كان قريب للضيوف.

ولم تنجح محاولات فيورنتينا لاختراق دفاع كالياري في الدقائق المتبقية لينتهي الشوط الأول بتقدم غير متوقع لفريق كالياري بهدف نظيف.

ملخص الشوط الثاني

حاول فيورنتينا أن يسجل مع بداية الشوط الثاني وكاد جيلاردينيو أن يتعادل بعدما قابل عرضية متنقة من باسكوال برأسية قوية لكنها في منتصف المرمى حيث يتمركز الحارس ليضيع هدف في الدقيقة 54.

وشهدت الدقيقة 60 هدفاً ثانياً للاعب شوب بعد أن راوغ سافيتش في منطقة جزاء الفيولا وسدد بيمناه كرة قوية عانقت شباك أصحاب الأرض لتعلن عن هدف ثاني.

وسدد بيدرو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 71 أنقذها الحارس نيتو وحول الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الضيوف بعد أن وصلت سهلة للحارس.

وقلص جيلاردينيو النتيجة في الدقيقة 75 بعدما قابل تمريرة في منطقة الجزاء وحولها إلى شباك الضيوف معلناً عن أول أهداف الفيولا في المباراة.

وشهدت الدقيقة 92+2 هدفاً ثالثاً لفريق كالياري بعد مهارة رائعة من اللاعب فارياس توغل على إثرها لمنطقة جزاء الفيولا وسدد كرة أرضية إلى الشباك .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا